القرار الأول من مجلس الزمالك.. اعتماد عقد إيهاب جلال
السبت، 20 يناير 2018 - 00:50
كتب : مراسل في الجول
إيهاب جلال
اعتمد مجلس إدارة نادي الزمالك في اجتماعه الرسمي الأول، عقد إيهاب جلال المدير الفني للفريق.
اكتمل النصاب القانوني لمجلس إدارة الزمالك اليوم الجمعة ليعقد اجتماعه الأول منذ انتخابه في شهر نوفمبر الماضي.
وحضر الاجتماع كل من أحمد جلال إبراهيم وهاني العتال نائبي الرئيس وحازم ياسين أمين الصندوق وهاني زادة وعبد الله جورج عضوي المجلس.
واجتمع الخماسي في قاعة كبار الزوار في الزمالك بصالحة محمد حسن حلمي.
وخلال الاجتماع اعتمد مجلس الزمالك مجموعة من العقود التي أبرمت في الفترة الماضية مثل عقد إيهاب جلال وتسوية مستحقات ريكاردو، إلى جانب مجموعة من الملفات الأخرى.
وغاب مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة عن حضور الاجتماع بالإضافة لاعتذار كل من إسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار الأعضاء عن الحضور.
ويستعد الزمالك لمواجهة المصري يوم الأربعاء في الجولة الـ 20 من الدوري.
الزمالك انتصر على الداخلية بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ19 من الدوري المصري، بينما يلعب المصري ضد بتروجيت يوم السبت.
ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 32 نقطة من 19 مباراة. المصري في المركز الرابع برصيد 31 نقطة من 18 مباراة.
اقرأ أيضا:
الأهلي لـ في الجول: رحيل معلول؟ متمسكون بكل اللاعبين ولكن
إيهاب جلال يشيد بحسام أشرف ويتحدث عن مواجهة المصري
انضمامه إلى أرسنال يقترب.. ديلي ديل: ميختاريان ودع زملائه في يونايتد بالدموع
كتالوج في الجول - مكتشف باسم مرسي يشرح: كيف يعود للتهديف.. "لا تعاند الكرة"
نرشح لكم
وليد سليمان: عملنا على إعادة هوية الأهلي في قطاع الناشئين
اتحاد طنجة يكشف حقيقة طلب الزمالك عودة معالي
"موسم جديد وأهداف أكبر".. المصري يجدد عقد عماد النحاس
خبر في الجول - وفد من الأهلي في المغرب لحسم تفاصيل التعاقد مع عموتة
كأس العالم - مدير منتخب بلجيكا السابق لـ في الجول: منتخب مصر قوي ويملك جودة عالية
كأس العالم – تواجد "شارة الظهور الأول" على أكمام قمصان اللاعبين
وليد خليل والشريعي.. أبرز المتبرعين لـ الإسماعيلي للمساعدة في حل الأزمة المالية
خبر في الجول - البنك الأهلي الأقرب.. سباق بين 3 أندية لضم علي حمدي لاعب طلائع الجيش












الزمالك
الدوري المصري