تقرير ماركا التخيلي – ريال مدريد يتصدر الدوري إن كانت المباريات تنتهي مع الشوط الأول

الإثنين، 08 يناير 2018 - 16:19

كتب : محمد سمير

ريال مدريد - برشلونة

"ريال مدريد يغرق في الشوط الثاني" هكذا أبرزت صحيفة ماركا الإسبانية تقريرها عن سبب تراجع الفريق الملكي بفارق 16 نقطة عن برشلونة متصدر الدوري.

أشار التقرير لوجود ظاهرة غريبة يعاني منها ريال مدريد هذا الموسم وهي التراجع بصورة ملفتة في الشوط الثاني ولولا ذلك لكان للفريق شأن أخر في الدوري.

ريال مدريد يتواجد في المركز الرابع برصيد 32 نقطة ولديه مباراة مؤجلة بينما يتصدر برشلونة المسابقة بـ 48 نقطة ويحل أتليتكو مدريد في الوصافة برصيد 39 نقطة.

تعادل ريال مدريد مع سيلتا فيجو بهدفين لكل منهما بعدما أنهى الملكي الشوط الأول متقدما 2-1 وبذلك فقد ريال مدريد فرصة الحصول على المركز الثالث من فالنسيا صاحب الـ 37 نقطة إذ تغلب في مباراته المؤجلة.

وأوضح تقرير ماركا أن الفريق تحت قيادة زين الدين زيدان هذا الموسم يقدم أداء رائع في الشوط الأول قبل أن ينخفض المستوى في الـ45 دقيقة الأخرى والتي أصبحت مثل أفلام الرعب لجماهير الملكي على حد وصف الصحيفة الإسبانية.

وبحساب جدول ترتيب مسابقة الدوري إذ احتسبت نتائج الشوط الأول فقط يشير التقرير لوجود ريال مدريد في الصدارة برصيد 39 نقطة أي بزيادة 7 نقاط على رصيده الحالي بينما يأتي برشلونة ثانيا برصيد 36 نقطة بفقدان 12 نقطة كاملة أما فالنسيا وفياريال فيتساوى في عدد النقاط برصيد 33 في المركزين الثالث والرابع.

وكان زيدان قد تحدث عن مشكلة الشوط الثاني لفريقه قائلا "النصف الثاني دائما ما نعاني أتمنى أن نكمل الـ 90 دقيقة بنفس مستوى النصف الأول منها".

يلعب ريال مدريد مباراته المقبلة يوم الأربعاء أمام نومانسيا في إياب كأس ملك إسبانيا قبل أن يستضيف فياريال السبت المقبل في الجولة 19 من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

كيف يفكر إيهاب جلال والزمالك قبل دربي العاصمة؟

في القمة - تويتر يبث مباراة الأهلي والزمالك

تشكيل الأهلي المتوقع: حيرة بسبب مؤمن زكريا واستقرار في خط الدفاع

تشكيل الزمالك المتوقع: مفاضلة بين محمود علاء والونش

رسميا - غياب كوتينيو عن برشلونة لمدة ثلاثة أسابيع بصورة مبدئية

المقاصة يعلن عن انضمام الشحات إلى العين

التعليقات