موندو ديبورتيفو - ريال مدريد قدم عرضا أكبر لضم كوتينيو لكنه فشل

الإثنين، 08 يناير 2018 - 12:20

كتب : محمد سمير

كوتينيو - برشلونة

لم يكن تمسك البرازيلي فيليبي كوتينيو ببرشلونة بالتضحية بمبلغ 15 مليون يورو من راتبه لإتمام الصفقة فقط، بل وصل الأمر لرفض عرض أكبر من الغريم التقليدي ريال مدريد مقابل 200 مليون يورو كما أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وأوضح تقرير الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد قدّم عرضا يصل إلى ما يقارب من 177 مليون جنيه إسترليني أي ما يوازي 200 مليون يورو لخطف كوتينيو من برشلونة لكن اللاعب كان مصمما على الانضمام للفريق الكتالوني.

وأشار التقرير إلى أن الأمر لم يستغرق الكثير من الوقت فاللاعب البرازيلي كانت رغبته من الصيف الماضي الانتقال لبرشلونة وعندما بدأ ليفربول التفاوض لم يكن يبحث عن العرض الأكبر من حيث القيمة المالية لكنه كان ينتظر فقط انتقاله للفريق الكتالوني.

وكان برشلونة قد حسم الصفقة لصالحه مقابل 142 مليون جنيه إسترليني في النهاية بعدما فشل في إجراءات ضم اللاعب في الصيف الماضي بسبب تمسك إدارة ليفربول بعدم التفريط في كوتينيو.

ومن جانبه أصر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن النادي فعل ما بوسعه للحفاظ على اللاعب لكن رغبته كانت أكبر من كل شيء.

وكان كلوب قد صرح بعد رحيل صاحب الـ25 عاما إلى البلوجرانا قائلا: "ليس سرا أن كوتينيو كان متحمسا للانتقال لبرشلونة منذ يوليو الماضي عندما أبدوا اهتمامهم بضمه وحاولنا إقناعه بالبقاء سواء المالكين أو الجهاز الفني أو حتى زملائه بالفريق لكنها كانت محاولة يائسة في النهاية".

كوتينيو شارك مع ليفربول هذا الموسم في 19 مباراة بمختلف المسابقات وأحرز 12 هدفا وساهم في صناعة 9 أخرين.

اقرأ أيضا

كيف يفكر إيهاب جلال والزمالك قبل دربي العاصمة؟

في القمة - تويتر يبث مباراة الأهلي والزمالك

تشكيل الأهلي المتوقع: حيرة بسبب مؤمن زكريا واستقرار في خط الدفاع

تشكيل الزمالك المتوقع: مفاضلة بين محمود علاء والونش

رسميا - غياب كوتينيو عن برشلونة لمدة ثلاثة أسابيع بصورة مبدئية

المقاصة يعلن عن انضمام الشحات إلى العين

التعليقات