في القمة - تويتر يبث مباراة الأهلي والزمالك

الإثنين، 08 يناير 2018 - 15:06

كتب : محرر في الجول

أجاي - الأهلي - الزمالك

ينتظر عشاق كرة القدم في مصر بفارغ الصبر المباراة الأكثر ترقباً لهذا الموسم والتي تجمع بين أكثر ناديين كرويين في مصر تداولاً على تويتر، وسيتواجه الفريقان معاً على استاد القاهرة لأول مرة منذ 3 سنوات في 8 يناير الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في مباراة القمة ال١١٥.

وستقوم وكالة برزنتيشن سبورت، المالك الرسمي لحقوق المباراة، ببث ديربي القاهرة عبر حسابها على تويتر وبيريسكوب بجودة عالية. ولمواصلة بث الحماس والإثارة مباشرة بين جماهير كرة القدم المصرية في جميع أنحاء العالم، ستبث الوكالة النسخة الخامسة عشر من كأس السوبر المصري، التي ستقام يوم الجمعة القادم 12 يناير في العين في الإمارات العربية المتحدة والتي سيشارك فيها نادي الأهلي الفائز بالدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠١٦/١٧ والنادي المصري الحاصل على لقب وصيف كأس مصر للعام 2017.

وبهذه المناسبة قالت كندة إبراهيم، مديرة الشراكات الإعلامية لدى تويتر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "لقد أصبح بإمكان عشاق كرة القدم متابعة كل من ديربي القاهرة وكأس السوبر المصري عبر أجهزتهم النقالة، كما أصبح بإمكان المشاهدين أيضاً المشاركة في محادثات عبر الانترنت حول أحداث المباراة في وقتها الفعلي".

ومن جانبه قال محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة "برزنتيشن سبورت": "الشراكة مع تويتر تعكس اهتمامنا باستخدام هذه المنصة القوية لجلب كرة القدم المصرية لجمهورنا الكبير. كما أنها تمثل قوة العلامة التجارية لوكالة (بريزنتيشن) وقدرتها على صنع محتوى قوي".

وفي كل مرة كان يتواجه فيها الأهلي والزمالك في الماضي كانت تنتشر على تويتر مجموعة من الوسوم مثل #الأهلي، #YallaYaAhly #الزمالك و#AhlyVsZamalek. وكانت آخر مرة تواجه فيها الناديان في شهر يوليو 2017 في الدوري المصري وفاز فيها النادي الأهلي بنتيجة 2-0.

وفي العام 2017، كانت كرة القدم من بين المواضيع الأكثر انتشاراً على تويتر في مصر. كما تضمنت قائمة أفضل 5 تغريدات أعيد تغريدها في مصر، تغريدتين نشرهما لاعب الأهلي السابق محمد أبو تريكة عندما هنأ منتخب مصر الوطني لتأهله إلى كأس العالم.

كما انتشرت الكثير من التغريدات حول انتخابات النادي الأهلي في مصر والتي فاز فيها محمود الخطيب برئاسة النادي. وكان وسم #الخطيب_رئيساً_للأهلي هو الأكثر تداولاً على تويتر عقب ظهور النتائج.

اقرأ أيضا

كيف يفكر إيهاب جلال والزمالك قبل دربي العاصمة؟

في القمة - تويتر يبث مباراة الأهلي والزمالك

تشكيل الأهلي المتوقع: حيرة بسبب مؤمن زكريا واستقرار في خط الدفاع

تشكيل الزمالك المتوقع: مفاضلة بين محمود علاء والونش

رسميا - غياب كوتينيو عن برشلونة لمدة ثلاثة أسابيع بصورة مبدئية

المقاصة يعلن عن انضمام الشحات إلى العين

التعليقات