العتال في بيان رسمي: لن أستقيل.. وهذا دليل كذب مرتضى ورسالة لأحمد جلال

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 - 20:07

كتب : مراسل في الجول

مرتضى العتال

الأزمة بين هاني العتال نائب رئيس الزمالك ومرتضى منصور مازالت مستمرة وأصدر الأول بيانا رسميا أكد من خلاله عدم نيته التقدم بالاستقالة من منصبه.

وأوضح العتال في بيانه أن مرتضى حول الأزمة معه إلى شخصية خاصة بعدما تفوق هو على نجله أحمد في سباق الانتخابات الأخيرة.

وشدد أن مرتضى كذب حينما أظهر بعض الملفات تزعم تزوير عضوية والده في الزمالك وأن إسماعيل سليم رئيس المجلس التنفيذي في النادي عام 1997 أكد أن العضوية صحيحة.

كما أتم العتال بيانه برسالة للنائب الآخر في الزمالك أحمد جلال إبراهيم قائلا:"لماذا تصمت على الإهانات التي وجهها مرتضى في حق والدك"؟

وجاء بيان العتال كاملا كالتالي:

السادة أعضاء الزمالك المحترمين وجمهور النادي العظيم .. شرفاء الوطن والسادة الإعلاميين على مدار الأيام الماضية بعد انتخابى نائبا لرئيس نادى الزمالك من أكثر من 22 ألف عضو التزمت الصمت رغم ما تعرضت له ووالدي المحترم من تجاوزات وتطاول ورفضت الرد والدخول في مهاترات من أجل مصلحة الزمالك.

وكما ذكرت فى تصريحات صحفية أمس انه أسهل شيء كان بالنسبة لى أن أرد على تجاوزات مرتضى منصور، ولكني فضلت عدم الرد، خاصة أن جماهير وأعضاء الجمعية العمومية أعلنوا رفضهم لهذه التجاوزات، ودافعوا عنى وعن موقفى أكثر ما كنت سأدافع عنه شخصيا، وهى شهادة أعتز بها واليوم اللجنة الأولمبية، اعتمدت محضر الجمعية العمومية ومجلس الإدارة المنتخب، فى أكبر جمعية عمومية فى تاريخ الأندية، وهو انتصار جديد ضد التجاوزات فى حقي ويكشف أن كل ما كان يردده مرتضى ليس دفعا عن مصلحة النادى وإنما انتقاما لافساد مخطط "العزبة" وتوريث النادى لنجله وهو ليس انتقاما من شخصى وإنما انتقاما من إرادة الجمعية العمومية متمثلا في عدم احترام قراراتها .

وانكشف مخطط مرتضى منصور، في المؤتمر الصحفى الذى عقده وتأكيده بأنه حتى ولو حكم القضاء لصالحى سيستبعدنى من خلال جمعية طارئة، وهو ما يؤكد بأن الأمر يتعلق بمسألة شخصية من جانب رئيس النادى. وتسائلت !!! بأى صفة يعقد مرتضى منصور مؤتمر صحفي، خاصة أنه أكد بأنه لم يتسلم النادى بعد ولم يبدأ مهامه كرئيس للنادي.

وعرض مرتضى مستندات لا تقل أكاذيب عن سيديهاته، خاصة وأن جميعها صور ضوئية، تم وضعها في ملف العضوية الخاصة بوالدى ومن بينها صورة ضوئية من شهادة مؤهل بدون صورة شخصية ولو كان صادقا لماذا لم يعرض صورة البطاقة الشخصية لوالدى وعموما فان تصريحات الدكتور إسماعيل سليم، رئيس المجلس التنفيذي فى عام 1997، أظهرت الحقيقة وشهادته بان عضوية والدى مجدى العتال، صحيحة وسدد أعلى فئة فى الاشتراكات.

وأؤكد أنني ليس من هواة السعى للمناصب والدليل على ذلك عدم ترشحى الدورة الماضية ولكن فى الوقت نفسه لن أفرط فى القيام بواجباتى التى انتخبتني على أساسها الجمعية العمومية.

وأتسائل، هل غضب أحمد جلال، نائب الرئيس، من تصريحات صحفية أدليت بها قبل الانتخابات بفترة عبرت فيها عن رأى كعضو للجمعية العمومية، ولماذا لم يغضب عندما أهان مرتضى منصور رموز النادى مثل حلمى زامورا ووالده المستشار الجليل جلال إبراهيم وحازم إمام وأحمد سليمان وهشام يكن والقائمة تطول؟

هاني العتال

نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك

وكان العتال أكد في وقت سابق لـFilGoal.com انتظاره لتحديد موعد اجتماع مجلس الإدارة بعد اعتماد اللجنة الأولمبية المصرية لنتيجة انتخابات الزمالك. (طالع التفاصيل)

يذكر أن أزمة قائمة حاليا بين مرتضى منصور رئيس النادي ونائبه الجديد هاني العتال، حيث تنظر لجنة التسوية الرياضية في قضية تزوير عضوية مجدي العتال والد هاني الفائز بمقعد نائب الرئيس يوم 20 ديسمبر الجاري.

وعقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين داخل مقر نادي الزمالك، واصل من خلاله تهديده بالاستقالة في حالة استمرار هاني العتال في منصب نائب الرئيس. (طالع التفاصيل)

وشهد المؤتمر الصحفي، قراءة أحمد جلال إبراهيم الذي فاز بمقعد نائب الرئيس في الانتخابات، لبيان يكشف من خلاله رفض مجلس الزمالك استمرار العتال في منصبه. (أقرا البيان)

انتخابات الزمالك أسفرت عن فوز قائمة مرتضى منصور بالكامل باستثناء أحمد مرتضى منصور على منصب نائب الرئيس. (تعرف على تفاصيل النتيجة النهائية في انتخابات الزمالك)

وفاز العتال بمنصب نائب رئيس الزمالك مع أحمد جلال إبراهيم ليطيحا بأحمد مرتضى منصور الذي كان ينافس الثنائي في سباق الانتخابات.

مرتضى منصور أشار في تصريحات سابقة: " إما أنا أو هاني العتال في مجلس الزمالك الجديد".

وأوضح " لن أجلس على مائدة مجلس الإدارة مع مزور وبلطجي.. أنا لا أمزح حين أقول بأنني لن أكمل في هذه الحالة، فقد قلت من البداية أنني أريد قائمتي كاملة ولا أريد أي عضو من القائمة الأخرى لأنني لا أريد مشاكل في المجلس". (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

لا كلاسيكو مبكر.. قرعة صعبة لبرشلونة وسهلة لريال مدريد في الكأس

قائمة الأهلي - عودة متعب وغياب فتحي وسليمان أمام الأسيوطي

مواعيد مباريات الثلاثاء - بايرن يستضيف سان جيرمان وتشيلسي ضد أتليتكو مدريد

مجموعة مصر - فهد المولد في مانشستر يونايتد استعدادا لكأس العالم

العتال: لو تعلق مجلس إدارة الزمالك في سلك مترو الأنفاق لن يستقيل هاني

فابريجاس: كنت قلقا على مستقبلي في تشيلسي.. وخياران أحدهما غير الوضع

عبد الغني يجيب.. هل ميدو الأقرب لقيادة المنتخب الأوليمبي‎

ليلة الأبطال - 4 يبحثون عن التأهل لدور الـ16.. وأمل الدوري الأوروبي

وكيله: سيسيه قد يرحل عن الزمالك إلى خارج مصر في يناير

تقرير – ريال مدريد يرغب في ضم ثنائي إسبانيا الدولي قبل كأس العالم

كلوب يكشف: خلافي مع مدرب برايتون كان بسبب صلاح

اللجنة الأوليمبية تعتمد نتيجة انتخابات الزمالك رغم تجاهل النادي الأبيض

التعليقات