طاهر: أزلنا بند الـ8 سنوات من لائحة الأهلي وسأضيفها إن فزت.. وما حدث إهدار لمبادئ الأهلي

الخميس، 30 نوفمبر 2017 - 00:38

كتب : فادي أشرف

محمود الخطيب - محمود طاهر

قال محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي إن المحامي رجائي عطية طلب منه إزالة بند الـ8 سنوات من لائحة الأهلي كي لا يقصي أحدا من الانتخابات، ولكنه شدد أنه سيضيفه حال فوزه في انتخابات الأهلي.

وكان مجلس الأهلي الحالي قد أعد لائحة ووافقت الجمعية العمومية عليها، ولكن اللجنة الأوليمبية أبطلت الجمعية العمومية بسبب إقامتها على يومين.

وقال طاهر: "أزلنا بند الـ8 سنوات بسبب طلب المستشار القانوني رجائي عطية لأنه رأى أن ذلك البند سيقصي عددا من المرشحين من الانتخابات".

وفي حال إدراج هذا البند، لم يكن يحق لمحمود الخطيب الترشح لمجلس إدارة النادي.

وشدد طاهر "سأضيف هذا البند في حالة فوزي، وسأكون أنا من سيطبق عليه هذا البند".

كما تحدث طاهر عن أزمة "البند العاشر" في اللائحة، الذي كان مرمى لهجوم عدد من معارضيه بسبب أنه سيكون سببا في بيع قطاع كرة القدم حسبما وصفوا.

وقال طاهر: "تلك اللائحة تم إقرارها قبل الانتخابات وكنت أتمنى من الخطيب بصفته أحد أبناء الأهلي وعضو جمعية عمومية أن يحدثني هاتفيا ويخبرني بالخطأ والمشكلة في اللائحة وأشرح له كل شيء".

وأكمل "هذا ليس ردي ولكن هذا تعليق مني لأني أعلم مدى حبه للنادي، ولم نقصر في دعوة أبناء الأهلي ممكن كانوا بعيدين عن النادي أو ممن رأينا قدرتهم على إفادة النادي وتقبلنا الملاحظات بصدر رحب للغاية".

وأتم "ولكن صدور ذلك الكلام حاليا أثناء الانتخابات لا يعبر عن قيم ومبادئ الأهلي، لو قيل ذلك الأمر سابقا كان سيكون أفضل، في إحدى الفترات أثناء عقد الجمعية العمومية لإقرار الميزانية كان يتم الحشد ضدنا لإسقاط مجلس الإدارة، لا يجب أثناء الانتخابات أهدر المبادئ والقيم بسبب الانتخابات".

اقرأ أيضا - نائب رئيس الأهلي مع طاهر يعلن تأييده للخطيب: "تعرض للظلم واغتيال معنوي"

الخطيب: فكرت في عقد مؤتمر لإعلان رفضي لائحة الأهلي.. ولا يصح أن ندخل النادي لخدمة أنفسنا

الخطيب ينتقد مجلس طاهر ويختار أسوأ ما فعله في الأهلي.. "وما يفعله ملك وكتابة خاطئ"

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس