الخطيب ينتقد مجلس طاهر ويختار أسوأ ما فعله في الأهلي.. "وما يفعله ملك وكتابة خاطئ"

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 - 22:34

كتب : فادي أشرف

الخطيب - انتخابات الأهلي

انتقد محمود الخطيب المرشح لرئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة محمود طاهر منافسه في الانتخابات التي تبدأ في التاسعة من صباح الغد الخميس.

وقال الخطيب في استضافته لدى برنامج "هنا العاصمة" على قناة CBC: " بعض القيم والتقاليد تغيرت في الأهلي الفترة الماضية وأنا لست راضيا عن تلك الفترة".

وأضاف " لا يصح أن يتم نشر الإشاعات بسبب السباق الانتخابي، قيل إن الخطيب سيقوم بتقليل المرتبات وسيتسبب في رحيل الموظفين وهذا غير ممكن".

وقال: "أسوأ ما حدث من المجلس الحالي هو القرارات الفردية وعدم دراسة القرارات، كلمة الإنشاءات كلمة واسعة ولا يمكن أن تقال على التشطيب أو الصيانة".

وأكمل " أسلوب الإدارة في الفترة الماضية في الأهلي فردي والدليل تحول المؤيدين لهم لمبتعدين عنهم وقلة عدد المجلس من 11 إلى 5".

وأردف " أمور مثل عمل الموظفين في النادي ضد بعض الناس داخل النادي وكذلك نفس الأمر قامت به قناة النادي، أمر لا يمكن وضعه سوى في إطار تغيير القيم في الأهلي، كيف أعتمد على مجموعة من الناس لخدمة النادي لكن ليس لديهم ولاء للنادي داخل القناة والمركز الإعلامي! الولاء أساسي مع الكفاءة".

وأتم الخطيب مفجرا مفاجأة، حيث أعلن أن هجوم برنامج "ملك وكتابة" على مجلس محمود طاهر "خطأ" ولا يصح أن يحدث ذلك في قناة الأهلي، مشددا أن إيقافه كان واجبا.

التعليقات

قد ينال إعجابك