نائب رئيس الأهلي مع طاهر يعلن تأييده للخطيب: "تعرض للظلم واغتيال معنوي"

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 - 23:33

كتب : فادي أشرف

محمود الخطيب

أعلن أحمد سعيد نائب رئيس الأهلي السابق، في أول عامين من عهد رئيس النادي الحالي محمود طاهر، تأييده لمحمود الخطيب المرشح على نفس المنصب ضد محمود طاهر.

وقال سعيد الذي استقال من منصبه كنائب لطاهر في تصريحات لقناة CBC: "شعرت بأن الخطيب تعرض للظلم وكان لا بد أن أعلن موقفي وأتمنى رئاسته للأهلي لأنه الأصلح".

وأضاف "الخطيب يتعرض لمحاولات إغتيال معنوي ممنهجة وبيبو كما كان نجم الملاعب فهو نجم الإدارة بعد قيادته للمكتب التنفيذي 10 سنوات ولمن لا يعلم المكتب التنفيذي فهو بمثابة المطبخ لكافة قرارات النادي . ".

وأشار سعيد "البعض يؤكد أن الخطيب لاعب كرة فقط وليس إداريا وهذا ظلم كبير، لأنه اعتزل عام 87 ودخل مجال الإدارة منذ هذا التاريخ وتقلد مناصب مهمة آخرها نائب رئيس النادي ورئيس المكتب التنفيذي وهو المنصب الذى تسلمته منه فى 2014 وهو منصب مهم ويقوم بأدوار صعبة".

وشدد سعيد "مجلس محمود طاهر تسلم النادي وهو الأكثر تتويجا فى العالم وهو ما ساعد على زيادة عقود الرعاية".

وأضاف سعيد " كنت أتمنى أن تسير إنتخابات الاهلى افضل من ذلك، استقلت من مجلس محمود طاهر لأنني رفضت التعيين وسوف يتذكر التاريخ من إتخذ موقفا وليس من تقلد منصبا".

غد الخميس، ستكون قائمة الرئيس الحالي محمود طاهر والتي تضم مصطفى مراد فهمي نائبا وكامل زاهر أمينا للصندوق، وهاني سري الدين ومحمد يحيى عيسى وحمدي الكنيسي وخالد حبيب وإيهاب ماضي ومحمد جمال هليل أعضاء فوق السن، وأحمد مصطفى وشيرين منصور ومروان هشام تحت السن، وقائمة محمود الخطيب التي تضم العامري فاروق نائبا، وخالد الدرندلي أمينا للصندوق، وخالد مرتجي ورانيا علواني وإبراهيم الكفراوي وجوهر نبيل وطارق قنديل ومحمد الدماطي فوق السن، ومهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين تحت السن، في قلب الصراع على مقعد الرئيس، والنائب، وأمين الصندوق، و9 مقاعد للعضوية منهم 3 لمن هم تحت 35 عاما.

التعليقات

قد ينال إعجابك