الخطيب يعقد مؤتمرا صحفيا الخميس للإعلان عن برنامجه

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 - 14:56

كتب : أحمد الخولي

محمود الخطيب

يعقد محمود الخطيب المرشح لرئاسة الأهلي مؤتمرا صحفيا صباح الخميس المقبل للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة ببرنامج قائمته الانتخابية.

وتجرى انتخابات الأهلي يوم 30 نوفمبر الجاري في صراع قوي بين قائمتي الخطيب ومحمود طاهر الرئيس الحالي للنادي.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي بفندق كونراد كورنيش النيل وسيتناول الخطيب خلال المؤتمر رؤيته المستقبلية للأهلي وما يتضمنه برنامجه الانتخابي من أفكار ودراسات ومشروعات رياضية واستثمارية وكيفية الانتقال بالنادي من الريادة المحلية والقارية لمصاف الأندية العالمية بحسب بيان قائمته.

وأضاف البيان أن الخطيب يعلن التزامه الكامل بالجدول الزمني المحدد لتنفيذ برنامجه الانتخابي والذي حرص على أن يكون واقعيا بعيدا عن أي وعود انتخابية وفي نفس الوقت سيكون بمثابة نقلة تاريخية للأهلي على كافة المستويات.

وسيكشف الخطيب أيضا خلال المؤتمر عن كوكبة المتخصصين في المجالات المختلفة والذين قاموا بإعداد برنامجه الانتخابي بعد دراسة متكاملة لاحتياجات النادي وقطاعاته وفرقه الرياضية والعاملين في كافة الفروع.

كما يقوم الخطيب خلال المؤتمر الصحفي بتقديم عناصر قائمته الانتخابية والتي تضم العامري فاروق مرشحا لمنصب نائب الرئيس وخالد الدرندلي لأمانة الصندوق وللعضوية المهندس خالد مرتجي والدكتورة رانيا علواني وإبراهيم الكفراوي وطارق قنديل وجوهر نبيل ومحمد الدماطي وتحت السن الثلاثي الدكتور مهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج.

التعليقات