انتخابات الأهلي – الجارحي: برنامج الخطيب موجه لكل الفئات العمرية داخل النادي

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 - 22:15

كتب : FilGoal

الخطيب - انتخابات الأهلي

أعرب محمد الجارحي المرشح على منصب العضوية تحت السن في انتخابات الأهلي المقرر إقامتها في 30 نوفمبر الحالي، عن ثقته الشديدة فى اختيارات أعضاء الجمعية العمومية مؤكدا أن عمومية الأهلي تمتلك فكرا ووعيا يضعها في المقدمة دائما.

وقال الجارحي للصحفيين: "عضو الجمعية العمومية بالنادي الأهلي يعي تماما أن النادي في حاجة إلى أبنائه المخلصين الذين قدموا الكثير له سواء لاعبين أو مسؤولين".

وشدد "في جميع الجولات الانتخابية لمست قدرة وذكاء أعضاء الجمعية العمومية بالنادي في تحديد احتياجاتهم ومطالبهم التي تتعهد قائمة الكابتن الخطيب بتحقيقها وفقا لجدول زمني محدد الملامح والأركان".

وأوضح "برنامج الكابتن الخطيب سيكون موجه لكل الفئات العمرية بداية من الأطفال مشددا على أن البرنامج يشمل الإهتمام أيضا بكبار السن والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة".

وذكر "برناج قائمة الخطيب سيتم الإفصاح عنه كاملا في المؤتمر الصحفي المرتقب الخميس المقبل في احد الفنادق الكبرى، وسيتكون البرنامج من 40 صفحة وسيتم طباعته وتسليمه إلى كل عضو بالجمعية العمومية للوقوف على مخطط قائمة الخطيب للنهوض بالنادي الأهلي وتوفير كل مطالب واحتياجات أعضاء الجمعية العمومية بالنادي".

واستطرد الجارحى "قطاع العاملين والموظفين داخل النادي يشمل حيز كبير من برنامج الكابتن الخطيب مؤكدا أن القائمة بالكامل ترفض ما تردد حول إقصاء بعض العاملين أو تخفيض المرتبات بل على العكس نعد بتحقيق نهضة مالية وإدارية شاملة لكل العاملين داخل النادي الأهلي مؤكدا أن رواتب العمال والموظفين ستكون تاريخية من خلال رفعها بالشكل الذي يتناسب مع الظروف الاقتصادية التي نمر بها جميعا".

وأكد "المستوى الاقتصادي ارتفع وعلينا مراعاة ذلك مع العمال والموظفين من خلال وضع هيكلة إدارية شاملة تشمل رفع الرواتب والمكافآت والحوافز بما يتناسب مع الظروف الحالية".

وتابع الجارحى "أتمنى تحقيق عنصر الحشد الكبير في عمومية النادي القادمة لاختيار المجلس الجديد الذي يقود القلعة الحمراء في السنوات الأربع القادمة".

واستمر قائلا "كل فرد في قائمة الكابتن محمود الخطيب كان يمتلك حلم يتعلق بمجاله وطموحاته واهتماماته وعندما قام بيبو بتجميعنا وضعنا برنامجا انتخابيا شاملا جامعا لكل أحلامنا كأعضاء لقائمته الإنتخابية من أجل هدف واحد فقط وهو خدمة أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي".

وتطرق الجارحى للحديث عن حلم استاد الأهلي الجديد مؤكدا أنه حلم كل أهلاوي وقائمة الكابتن الخطيب تعاهدت على أن يكون هذا المشروع في مقدمة أولوياتها مؤكدا أن كل شيء يتعلق بهذا الملف تم الانتهاء منه ويشمل مفاجآت سارة لأعضاء الجمعية العمومية.

وذكر "الاستثمار بات أمر لا غنى عنه في الأندية وهو ما يتطلع لتحقيقه داخل النادي الأهلي كما يحدث في كل أندية العالم المتقدمة مؤكدا أنه يمتلك برنامج استثماري عالمي يضع الأهلي في مصاف الأندية العالمية مؤكدا أنه يتطلع لتحقيق نقلة نوعية تاريخية للأهلي إلى العالمية".

وأوضح "هناك العديد من مصادر الدخل الاستثمارية التي ستكون في انتظار الأهلي وأعضاء الجمعية العمومية مؤكدا أن ملف الاستثمار برمته والذي تم وضعه في برنامج الكابتن الخطيب يشمل مفاجآت بالجملة وبنود ومشروعات ستدر مكاسب مالية ضخمة لإنعاش خزينة النادي".

وتطرق الجارحى للحديث أيضا عن الاهتمام بالجانب الخدمي داخل النادي الأهلي مؤكدا أن هذا الأمر أيضا في مقدمة أولويات برنامج الكابتن الخطيب مشددا على أن تطوير الخدمات داخل النادي وإدخال خدمات جديدة لخدمة أعضاء الجمعية العمومية بالنادي أمر تم وضعه في الاعتبار أيضا خاصة وأن عضو الجمعية العمومية من حقه الحصول دائما على كل ما هو جديد في جميع المجالات.

وأشار الجارحى إلى أن فريق الكرة لديه مفاجآت سنكون في انتظاره أيضا ضمن البرنامج الانتخابي مؤكدا أن الأهلي مكانه العالمية وسبق أن توج النادي بلقب الأكثر تتويجا على العالم ومن ثم نتطلع لإعادة اللقب إلى نادينا العظيم من جديد.

وأوضح أن حلم استعادة دوري أبطال إفريقيا أمر نتمنى تحقيقه بل سنذهب إلى أبعد من ذلك من خلال المنافسة على كأس العالم للأندية من خلال إعداد فريق الكرة بالمعسكرات الأوربية وتنظيم عدد من البطولات العالمية بمشاركة أكبر الأندية الأوروبية بل سيكون هناك بروتوكول تعاون مشترك مع أعظم الأندية الأوروبية .

وذكر الجارحى أن هناك برنامج محدد أيضا لوضع جميع الفرق الرياضية بالنادي الأهلي في مقدمة الأندية العربية والأفريقية بل والعالمية أيضا كما هو الحال مع فريق الكرة مشددا على أن كل شيء تم التخطيط له جيدا ونضع في الاعتبار ضرورة الاهتمام بالألعاب الأخرى التي لا تقل أهمية عن فريق الكرة بل إن جميع الفرق الرياضية تحمل اسم وشعار النادي الأهلي.

اقرأ أيضا:

الخطيب: استاد الأهلي في أولوية اهتماماتي.. وقيمنا ستكون المرجعية في القرارات

رئيس سموحة يجيب لـ في الجول عن هل دخل في مفاوضات مع غالي ومتعب

المقاصة لـ في الجول: سنتقدم بتظلم لاتحاد الكرة ضد إيقاف أنطوي.. وشيحة يرد

حوار في الجول – حبيب: سنكرر تجربة رئاسة الجمهورية في الأهلي وسنحوله إلى بايرن ميونيخ

التعليقات