انتخابات الأهلي - مهند مجدي يوضح أسباب تفضيل الخطيب على محمود طاهر

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 - 20:51

كتب : FilGoal

مهند مجدي - محمود طاهر

أوضح مهند مجدي عضو مجلس إدارة الأهلي والمرشح على منصب العضوية تحت السن في الانتخابات المقبلة، أسباب تغيير وجهته من التواجد في قائمة محمود طاهر، والانتقال إلى قائمة محمود الخطيب.

الخطيب وطاهر يتنافسان على رئاسة الأهلي بقائمة كاملة في الانتخابات التي تجري يوم 30 نوفمبر الجاري.

وقال مهند في تصريحات لبرنامج المدرج عبر قناة دي ام سي سبورتس يوم الاثنين: "تشرفت أن أكون عضوا في مجلس إدارة النادي الأهلي الفترة الماضية، وبعد تقييم تلك الفترة بإيجابياتها وسلبياتها، ورأيت أنه لابد من تجربة مدرسة إدارية جديدة".

وأضاف "لم يكن هناك وقت معين لاتخاذ قرار الترشح ضمن قائمة الخطيب وليس طاهر، فقد جاء قرار وفقا لمجموعة تراكمات كونتها على مدار السنوات الماضية، كنت سعيدا بالانجازات التي تحققت، ولكني كنت أبحت عما تربيت عليه داخل النادي".

وأشار إلى أنه كان يبحث عن القرارات الحاسمة داخل المجلس، وكما يقول البعض "السكينة سرقتنا"، وانشغلنا بالانشاءات، ونسينا بعض الامور الأخرى، لا أريد الحديث عن تفاصيل لأننا نبدأ صفحة جديدة في تاريخ النادي الأهلي.

وأكد مهند مجدي أنه تواصل بشكل مباشر مع محمود الخطيب، لخوض انتخابات النادي، ضمن قائمته، وعرض عليه الأمر، مشددا على أنه استأذن محمود طاهر، في خوض الانتخابات في القائمة المنافسة.

واستطرد "عقدت جلسة مع طاهر، وقلت له ما في نفسي، وما يضايقني، ولم أشعر بالراحة مع المجموعة الماضية، ولم أستطع العمل وسط الصراعات والنزاعات، وكنت أبحث عن جو من الهدوء".

وأتم "لن أتحدث عن عماد وحيد عضو المجلس إلا بكل خير، لن أتحدث بشكل سلبي عن أي شخص مهما كان، الكل شاهد مجلس الأهلي، طوال السنوات الأربعة، والكل يعلم تقييم المجلس، ولا أستطع تقييم المجلس لأنني عضوا فيه، لنا ما لنا وعلينا ما علينا".

التعليقات