الخطيب: استاد الأهلي في أولوية اهتماماتي.. وقيمنا ستكون المرجعية في القرارات

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 - 17:21

كتب : محرر في الجول

الخطيب - انتخابات الأهلي

كشف محمود الخطيب المرشح على مقعد الرئيس في الانتخابات المقبلة للأهلي عن أن البرنامج الانتخابي لقائمته جاء بعد استطلاع رأي 500 عضو من أعضاء الجمعية العمومية في النادي.

ويترشح الخطيب في الانتخابات المقبلة للأهلي لاختيار مجلس إدارة جديد والمقرر عقدها يوم 30 نوفمبر الجاري.

وقال الخطيب في تصريحات صحيفة: "قائمتي الانتخابية تجمع بين عنصري الشباب والخبرة، والبرنامج الانتخابي جاء بعد استطلاع رأي 500 عضو في الأهلي ويتضمن البرنامج تقديم خدمات للأعضاء في مختلف المراحل العمرية بداية من الأطفال ونهاية بكبار السن".

وأكمل "ذلك وفقا برامج متخصصة أعدها متخصصون على أعلى مستوى، هذا بخلاف العديد من المشروعات الاقتصادية الكبرى التي سوف توفر مصادر دخل جديدة للنادي".

وأوضح أسطورة الكرة المصرية "قطاع النشاط الرياضي سوف يشهد طفرة حقيقة على كافه المستويات سواء على الصعيد الفني أو المادي، كما أن ملف كرة القدم سوف يحظى بالاهتمام، هذا فضلا عن الحلم الكبير المتمثل في بناء استاد الأهلي والذي سيكون في أولوية اهتماماتي".

وأضاف "العمال والموظفون بالنادي جزء رئيسي من منظومة العمل ولابد أن يكونوا في الحسابات سواء من الناحية الصحية أو المالية لمواجهة أعباء المعيشة".

ثم أتم "دستور الأهلي المتمثل في قيمه ومبادئه سيكون المرجعية في كل القرارات والتي لابد وأن تأتي وفقا للوائح وبما يخدم مصلحة الأهلي في المقام الأول".

التعليقات