خبر في الجول – مصير استبعاد قائمة سليمان من انتخابات الزمالك في يد مركز التسوية

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 - 15:23

كتب : أحمد الخولي

أحمد سليمان

الاختبار الأول لمركز التسوية والتحكيم الرياضي، المنشأ بموجب قانون الرياضة، سيكون في انتخابات نادي الزمالك حسبما علم FilGoal.com .

وعلم FilGoal.com من مصدر مسؤول داخل المركز – فضل عدم ذكر اسمه – أن أمر استبعاد قائمة أحمد سليمان من انتخابات النادي الأبيض سيتم الحكم فيه من قبل مركز التسوية والتحكيم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت اللجنة الأوليمبية قد أصدرت توصية باستبعاد قائمة المرشح المنافس لمرتضى منصور رئيس النادي الحالي، حسبما صرح محمد أبو العلا عضو قائمة سليمان لـFilGoal.com .

استبعاد قائمة سليمان.. العاصفة أم ما يسبقها؟ دليلك لفهم أزمة انتخابات الزمالك

وتقام انتخابات الزمالك يومي 23 و24 نوفمبر الجاري وتقدم أحمد سليمان وقائمته التي تضم هاني العتال نائبا وسيف العماري أمين صندوق وحسين السمري ومصطفى عبد الخالق وعبد الله جورج إلى جانب محمد أبو العلا

انتخابات الزمالك – رئيسان و38 مرشحا لإدارة البيت الأبيض

وتنص لائحة الزمالك في بندها العاشر في تنظيم الانتخابات على التزام المرشح لمجلس الإدارة بإجراء تحليلا للمخدرات في إحدى المستشفيات الحكومية لقبول أوراق الترشح.

حسبما شرح أبو العلا لـFilGoal.com، فإن سليمان وقائمته قاموا بذلك بالفعل وقدموا الأوراق التي تثبت خضوعهم لذلك التحليل. (طالع التفاصيل)

ولكن مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن عن استدعاء لجنة من هيئة المصل واللقاح لإجراء التحليل داخل النادي، وهو الأمر الذي رفضته قائمة سليمان.

ومن المنتظر أن يصدر القرار عن مركز التسوية والتحكيم في الساعات القليلة المقبلة.

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الزمالك وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة البيضاء من هنا

التعليقات