سليمان بعد توصية الاستبعاد: الكل يعلم من الشخص الذي يتعاطى المخدرات في الزمالك

الأحد، 12 نوفمبر 2017 - 23:23

كتب : FilGoal

مؤتمر أحمد سليمان

تحدث أحمد سليمان المرشح على منصب رئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة عن توصيه اللجنة الأوليمبية باستبعاد قائمته من الانتخابات، مشيرا إلى "كل تلك الأمور بسبب لائحة تحليل المخدرات".

وقال أحمد سليمان: "الكل يعلم من هو المسؤول داخل نادي الزمالك الذي يتعاطى المخدرات. الكل يعلم ذلك ونحن الشرفاء وليس العكس".

وأضاف في تصريحاته عبر DMC "نحن شرفاء وكل ما حدث من توصيه بسبب تحليل المخدرات".

وأوضح "قمنا بتحليل المخدرات بالفعل ولكن في إحدى المستشفيات الحكومية وفقا لما تقوله اللائحة ووفقا لما جاء في إعلان جريدة الأهرام عن اللائحة. لم يُذكر نهائيا أمر اللجنة الخاصة لتحليل المنشطات".

وواصل "وجود لجنة خاصة لتحليل المخدرات ليس قانونيا وفقا للائحة التي أشارت لإقامة التحاليل في مستشفى حكومي".

وكشف "عقدنا جلسة مع هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية وهو متفهم ما حدث ونحن الآن في انتظار القرار النهائي".

وأشار "القرار النهائي سيصدر يوم الاثنين".

وهاجم أحمد سليمان، مرتضى منصور الرئيس الحالي والمرشح على مقعد الرئاسة في الانتخابات المقبلة مشيرا إلى "لن أتنازل عن أي فرد في القائمة يا مرتضى. لن أتنازل عن هاني العتال".

وينافس هاني العتال على منصب نائب رئيس الزمالك من قائمة أحمد سليمان.

وتقام انتخابات الزمالك يومي 23 و24 نوفمبر الجاري وتقدم أحمد سليمان وقائمته التي تضم هاني العتال نائبا وسيف العماري أمين صندوق وحسين السمري ومصطفى عبد الخالق وعبد الله جورج إلى جانب محمد أبو العلا.

محمد أبو العلا نجم الزمالك السابق والمرشح على عضوية مجلس الإدارة، كشف لـFilGoal.com يوم الأحد أن " للجنة الأولمبية أوصت باستبعاد القائمة كاملة بعدما أبلغها الزمالك بعدم التزام الأسماء التالية بكشف المخدارات". (طالع التفاصيل)

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الزمالك وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة البيضاء من هنا

التعليقات