عضو الأهلي: التاريخ يقول سنتوج بدوري الأبطال في 2018
الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 - 11:40
كتب : محمود باهي
الأهلي و الوداد
تنبأ مروان هشام عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بتتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا العام المقبل 2018.
وخسر الأهلي من الوداد المغربي 1-0 في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليضيع على المارد الأحمر فرصة التتويج للمرة التاسعة.
وصرح عضو مجلس إدارة الأهلي عبر برنامج "استاد الهدف" الإذاعي "بالطبع حزين للغاية على خسارة اللقب، ولكن أحيي اللاعبين والجهاز الفني على الأداء بروح عالية في المباراة النهائية".
وأضاف "لقد قدم الفريق مباراة مميزة أمام فريق كبير مثل الوداد المغربي بملعبه إلا أن التوفيق لم يحالفنا في المباراتين".
وتابع "سنفوز بلقب دوري الأبطال الموسم المقبل هكذا يقول تاريخ مشاركة الأهلي في البطولة".
واختتم "أبارك لفريق الوداد الفوز باللقب هذه كرة القدم فهي مكسب وخسارة".
طالع أيضا:
لهيطة يجيب لـ في الجول: هل يظهر منتخب مصر بقميصه الجديد أمام غانا
إنبي يجيب لـ في الجول عن هل طلب ضم عمرو بركات من الأهلي
الأهلي يتراجع عن شكوى حكم نهائي إفريقيا
قبل أيام من طرحها.. مطورو فوتبول مانجر يوضحون متى وكيف يتواجد الدوري المصري بها
حوار في الجول – أيوب: خسرنا النهائي لظروف قهرية.. وموعدنا نهائي 2018 بشرط
أيام فيرجسون الصعبة.. كيف أصبح يونايتد كبيرا
"خلاف كونتي مع لويز قد يكلفه وظيفته كمدرب لتشيلسي"
شمس: أيوب قد يقود مواجهة الكأس.. وهذا ما أعرف عن حادثة ابنة البدري
شمس: طالبت اللجنة الأولمبية بحل سريع وجذري حتى لا يحدث للأهلي مثل الزمالك
شيرين شمس: علينا التركيز فيما هو قادم.. من قدم شكوى ضد حكم من قبل وحدث أي شيء؟
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












الأهلي