المنتخب يبرر ضم عمرو مرعي ووردة لمواجهة غانا

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 - 10:59

كتب : محمود باهي

عمرو مرعي

قال أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب إن انضمام عمرو مرعي لصفوف الفراعنة، جاء وفقا لقرار هيكتور كوبر بمنح الفرصة لبعض اللاعبين الجدد.

وقال نبيه إن عمرو مرعي يسير بشكل جيد مع فريق النجم الساحلي لكن ضيق الوقت والمنافسة على التأهل لكأس العالم كان يحكم الجهاز الفني.

وأضاف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "حينما أتيحت الفرصة لخوض مباريات ودية قمنا بمنح الفرصة لبعض اللاعبين، ولكن عليهم استثمار الفرصة لأن الوقت ضيق للغاية والتغيير سيكون في أضيق الحدود".

وعن عمرو وردة: "وردة أدى بشكل جيد في الفترة الأخيرة، واستبعاده كان لسبب عدم مشاركاته، لعدم مشاركته في فترات الإعداد، وحينما شارك في المباريات تم استدعائه مرة أخرى".

كما أكد المدرب العام للمنتخب أن جميع اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية والعربية وخاصة الدوري السعودي، تحت أنظار الجهاز الفني لفراعنة، تحسبا لضم أي لاعب لصفوف الفريق الفترة الحالية.

وتابع: "نشاهد كل مباريات الدوري السعودي لمتابعة اللاعبين المحترفين هناك والفرصة مفتوحة أمام الجميع".

وأوضح: "في كل أجندة دولية سنلعب مباراتين وديتين وهو أمر قد يتيح لنا ضم عناصر جديدة من الدوري المحلي أو المحترفين في الدوريات العربية، الجديد بالنسبة لنا هو اللاعب الذي ينضم لأول مرة مثل عمرو مرعي، على عكس لاعب مثل وليد سليمان انضم للمنتخب في أوقات سابقة".

واختتم: "في الفترة الحالية المنتخب يحتاج لدعم بعض المراكز، وضم اللاعبين الجدد سيكون وفقا للمراكز وليس اللاعبين".

وأعلن المنتخب عن 16 محترفا سينضمون لقائمته ضد غانا. (تعرف عليهم من هنا)

التعليقات