16 لاعبا في قائمة محترفي مصر ضد غانا.. عودة وردة وانضمام مرعي

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 - 12:28

كتب : FilGoal

ترتيب قادة منتخب مصر من قائمة الذين تأهلوا إلى كأس العالم

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن قائمة المحترفين التي ستنضم لمعسكر منتخب مصر قبل مواجهة غانا.

تغييران فقط عن قائمة مباراة الكونغو التاريخية، الأول هو خروج مصطفى فتحي للإصابة.

لاعب الزمالك المعار إلى التعاون السعودي خرج من القائمة بسبب الإصابة وعوضه عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني، حيث سجل هدفين وصنع مثلهما مع فريقه الحالي.

واستبعد عمرو وردة من معسكر المنتخب قبل مباراتي أوغندا، ولكن يعود قبل مباراة غانا.

كما أن عمرو مرعي سيكون قريبا من خوض مباراته الدولية الثانية بعد أن أعلن اتحاد الكرة انضمامه لقائمة المنتخب، وهو التغيير الثاني على القائمة.

مهاجم إنبي السابق كان سببا رئيسيا في تأهل أبناء سوسة إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدفيه ضد أهلي طرابلس الليبي، وشارك بديلا متأخرا في الهزيمة 6-2 من الأهلي في إياب نصف النهائي.

بقية القائمة

إجمالا، ضمت القائمة 16 محترفا هم عصام الحضري (التعاون السعودي)، أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، محمد عبد الشافي (أهلي جدة السعودي)، كريم حافظ (لانس الفرنسي)، أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، عمر جابر (بازل السويسري)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، سام مرسي (ويجان الإنجليزي)، محمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي)، عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني)، محمود عبد المنعم "كهربا" (اتحاد جدة السعودي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، أحمد حسن "كوكا" (براجا البرتغالي)، عمرو جمال ( بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي)، عمرو مرعي (النجم الساحلي).

وخلال المعسكر المقبل، سيقابل منتخب مصر نظيره الإماراتي وديا في مباراة خارج أجندة الفيفا، قبل مواجهة غانا يوم 12 نوفمبر.

وحسم منتخب مصر تأهله إلى كأس العالم بالفوز على الكونغو 2-1 في الشهر الجاري، وينتظر قرعة يوم 1 ديسمبر لوضع جدول ودياته قبل البطولة.

التعليقات