إدارة الأهلي: نريد زيادة أعداد الجماهير في النهائي.. نحن الأكثر تضررا

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 - 11:27

كتب : أحمد الخولي

جماهير الأهلي - النجم الساحلي

طالب محمد جمال هليل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي زيادة أعداد الجماهير المقررة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد المغربي.

ويريد الأهلي زيادة أعداد جماهيره في مباراة النهائي التي اختار لها موعدا يوم الأحد المقبل إلى 70 ألف مشجع، بعد الفوز على النجم الساحلي التونسي أمس الأحد 6-2.

وقال هليل لبرنامج "استاد الهدف" على إذاعة "الشباب والرياضة": "الأهلي دائما سبب كبير في فرحة مصر والمصريين، وفوز الأمس جاء بعد الحادث الإرهابي الأليم وأتمنى أن يكون الانتقام سريعا، وأعتقد أن فوز الأهلي قام برسم البسمة على المصريين".

وأكمل "أعداد الجماهير في المباراة النهائية لابد وأن يتم زيادتها، جمهور الأهلي كان رائعا في كل شيء تنظيم ودخول وخروج وكان سببا كبيرا في الفوز، نشكر الداخلية والجيش على تأمينهم للمباراة والجماهير وجهودهم الكبيرة".

وأردف "أتمنى أن تكون أعداد الجماهير في المباراة النهائية أمام الوداد مثل مباراة مصر والكونغو بتصفيات كأس العالم، وأن تتمكن كل الجماهير من حضور المباراة ومساندة الفريق".

وأكد عضو الأهلي "سيتم مناقشة كافة الأمور المتعلقة بمباراة العودة بالمغرب في المكتب التنفيذي يوم الخميس المقبل، ومتفائل بشكل كبير بالفوز بالبطولة واللعب في كأس العالم للأندية".

كما أشار كامل زاهر أمين الصندوق إلى أن الأهلي أكثر الفريق تضررا من غياب الجماهير.

وقال زاهر: "لم أتوقع هذا الفوز الكبير، ولكن في كرة القدم هناك بعض المباريات تسير خارج المألوف، التوفيق كان كبيرا واللاعبين ظهروا بشكل جيد".

وأوضح: "اللاعبون والجهاز الفني بذلوا جهدا كبيرا خلال المباراة، ولكن توفيق الله والدعم الجماهيري كانوا من أهم العوامل التي أدت لهذا الفوز".

وأتم "الأهلي هو النادي الأكثر تضررا من غياب الجماهير، في السابق كان ملعب الأهلي هو مصدر الرعب للمنافسين بسبب الجماهير".

التعليقات