متعب لزملائه: سنقاتل لحصد لقب أبطال إفريقيا "ولو مكسحين"

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 - 00:47

كتب : محمود باهي

عماد متعب - الأهلي - النجم الساحلي

شدد عماد متعب مهاجم الأهلي على صعوبة مباراتي الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا رغم الفوز العريض على النجم الساحلي في الدور قبل النهائي.

وقال متعب عبر قناة صدى البلد: "لم أتوقع هذا السيناريو أو الفوز بستة أهداف أمام النجم الساحلي، ولكن في حديثي مع اللاعبين شددت على أهمية استغلال البداية وإحراز هدف مبكر للسيطرة على المباراة وبالفعل كان اللاعبون في أفضل مستوياتهم خاصة علي معلول وعمرو السولية ووليد أزارو".

وأضاف: "النهائي صعب جدًا أيًا كان المنافس فالدافع والحافز والإصرار لدى اللاعبين، (لو مكسح سأموت نفسي لحصد اللقب)، وأتمنى التتويج والتأهل لكأس العالم للأندية حيث سيكون الوضع مختلفًا باللعب في الإمارات".

وتابع: "ستكون مواجهة صعبة وأحترم الوداد كثيرًا وتحتاج تفاصيل صغيرة للحسم وأتمنى أن يحالفنا التوفيق مثلما حدث أمام النجم الساحلي ونتيجة المباراة الأولى مهمة للغاية فمن المهم تحقيق الفوز دون استقبال أهداف في مرمانا لتزيد المهمة صعوبة على المنافس في لقاء الإياب بالمغرب".

وواصل: "بالطبع أتمنى زيادة الحضور الجماهيري، لأن مباريات النهائي لا تتكرر كثيرًا، كذلك فالكرة بدون جماهير لا معنى لها، وفي ظل الالتزام والاحترام المتبادل مع الأمن فالجمهور مهم جدًا، أتمنى إقامة جميع اللقاءات بجماهير".

واختتم مهاجم الأهلي المخضرم: "إقالة مدرب النجم الساحلي قد تكون خطوة طبيعية، لأن ردود الأفعال تكون عنيفة وغاضبة ومن الصعب منح فرصة جديدة للمدرب، وأتمنى في المباراة النهائية فوز الأهلي أكثر من اهتمامي بالإطاحة بالمدربين".

سداسية عن طريق وليد أزارو "هاتريك" وعلي معلول هدف ورامي ربيعة هدف ووليد سليمان هدف، كتبت وصول الأهلي إلى نهائي إفريقيا. (طالع التفاصيل)

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا. (تعرف على موعد المباراة)

ودخل أزارو تاريخ الأهلي كرابع لاعب يسجل "هاتريك" في البطولات الإفريقية وتحديدا في دوري أبطال إفريقيا. (تعرف على القائمة بالكامل)

طالع أيضا

ماذا يفعل الأهلي في "المواجهات المكررة" في النهائي الإفريقي

التعليقات