خاص عبد الملك يتحدث لـ في الجول عن أهدافه +90 ومنافسة المصري على الدوري

الخميس، 12 أكتوبر 2017 - 20:47

كتب : أحمد شاكر

أحمد عيد عبد الملك - المصري

شارك بديلا في الدقيقة الـ85 لكن 9 دقائق في الملعب كانوا كافيين لتغيير النتيجة. أحمد عيد عبد الملك يسجل حضوره المؤثر الأول مع المصري.

فاز المصري على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين. فوز تحقق بهدف أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة الـ95 في مشاركته الثالثة مع الفريق البورسعيدي منذ بداية الموسم.

وعقب المباراة، أجرى FilGoal.com حوارا مع أحمد عيد عبد الملك، تحدث فيه عن شكل المصري المختلف هذا الموسم. عن أهدافه +90 والمقارنة بعماد متعب.

وجاء حوار FilGoal.com مع أحمد عيد عبد الملك كالتالي:

ما السر في أهدافك كثيرا +90؟

"سجلت الكثير من الأهداف في الأوقات الأخيرة. أتذكر هدف حرس الحدود في مرمي الجونة، وقتها كنا متصدرين الدوري في الموسم الذي تم إلغاءه، سجلت في الدقيقة الـ95 وكنا نلعب بـ10 لاعبين ولكن الهدف ساهم في حفاظنا على الصدارة.

"أحمد الله علي الفوز الذي حققناه اليوم، أهداف الدقيقة 90 لها إحساس مختلف، خاصة وأنني شاركت في آخر دقائق المباراة، لن يتاح الكثير من الفرص لي للتسجيل".

"في مباراة اليوم أتيحت لي أربعة أو خمسة فرص، وفي كرة الهدف توقعت سقوط الكرة من يد حارس المقاصة بعد تسديدة بانسيه. تابعتها وقد كان. سجلتها هدفا".

أهدافك تشبه أهداف عماد متعب؟

"عماد متعب حالة خاصة، هو لاعب كبير ومعروف بهذه الأهداف التي دائما تساعد الأهلي علي الفوز في عدد كبير من المباريات. متعب لاعب كبير وله وقته ووزنه".

ما المختلف في المصري هذا الموسم؟

"المصري يسير بشكل جيد. هذا الموسم شكل مختلف، حسام حسن دعم الفريق بمجموعة من الخبرات مع الشباب علي عكس المواسم الماضية التي كان يعتمد فيها علي الشباب فقط. أعتق أن هذه التوليفة سيكون لها دور، خاصة أن الدوري طويل، فضلا عن المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية".

هل بإمكان المصري المنافسة على الدوري؟

"الدوري هذا الموسم ليس سهلا، أكثر من فريق أثبت جاهزيته، فالأهلي جاهز والمصري كذلك والزمالك أيضا بعدما أعاد هيكلة فريقه، بالإضافة للإسماعيلي والمقاولون العرب. كل هذه الأول تصعب المنافسة".

فوز المصري رفع رصيده للنقطة الـ12 في صدارة الترتيب مؤقتا، فيما تجمد رصيد مصر للمقاصة عند نقطة وحيدة في المركز قبل الأخير. (طالع التفاصيل)

مؤمن سليمان مدرب مصر للمقاصة لم يجد مبررات للهزيمة، فقط يعللها بسوء الحظ. (طالع تصريحات مؤمن سليمان)

أما حسام حسن فواصل غيابه عن التصريحات الإعلامية عقب المباريات، لكنه أثبت من جديد نجاحه الدائم في صناعة هدافين من قلوب الدفاع. (طالع التفاصيل)

طالع أيضا

شاهد بالفيديو - غياب 6 أشهر للإصابة؟ لا يهم.. شكري يسجل للمصري من أول لمسة

حوار في الجول – نبيه يكشف رد فعل كوبر بعد هدف الكونغو و"الفوز بسبب الظهير الأيسر"

مصيلحي لـ في الجول: أعد بمنافسة الاتحاد على بطولات السلة وكرة القدم

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس