البدري: أغلقت صفحة الترجي.. وقرار البقاء كان لتجنب مشقة السفر

الأحد، 24 سبتمبر 2017 - 13:14

كتب : FilGoal

الأهلي - الترجي - البدري

قال حسام البدري مدرب الأهلي إن قرار البقاء في تونس حتى مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال موضحا إنه تجنب مشقة السفر إلى القاهرة والعودة مرة أخرى وذلك في تصريحاته للصحفيين صباح الأحد.

وصرح البدري قائلا: "قرارنا بالبقاء في تونس يهدف في المقام الأول إلى توفير أقصى درجات الراحة للاعبين قبل مواجهة نصف النهائي المقبلة".

وتابع "اتخذت القرار تجنبا للإرهاق ومشقة العودة لمصر ثم السفر مرة أخرى إلى تونس خاصة وأن الوقت ضيق جدا ومن غير المعقول أن يعود الأهلي إلى القاهرة الأحد ثم يعد نفسه بعدها بيومين أو ثلاثة على أقصى تقدير للسفر مجددا إلى تونس".

وأردف "أغلق ملف مواجهة الترجي بدء من ليلة أمس وذلك للتفكير في مواجهة نصف النهائي".

وأتم "المرحلة القادمة مهمة جدا ويجب الاستعداد بشكل جيد للمواجهة سواء كانت ضد النجم أو أهلي طرابلس، يكفي أن المتأهل منها وصل للمربع الذهبي كما أنهما من الأندية القوية، لذا قررنا البقاء في تونس للاستعداد بشكل كامل لهذه المباراة المرتقبة".

وفاز الأهلي بنتيجة 2-1 ضد الترجي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب رادس يوم السبت بعد أن كان الفريقان قد تعادلا بنتيجة 2-2 في لقاء الذهاب على ملعب برج العرب.

وينتظر الأهلي معرفة خصمه في نصف نهائي البطولة، حينما يواجه أهلي طرابلس نظيره النجم الساحلي يوم الأحد في إياب ربع النهائي، وكان الفريقان قد تعادلا بنتيجة 0-0 في لقاء الذهاب.

طالع أيضا:

طاهر يعود إلى القاهرة .. ورئيس جديد للبعثة في نصف نهائي إفريقيا

مواعيد مباريات الأحد - مواجهة حاسمة لتحديد خصم الأهلي في نصف نهائي الأبطال

فيديو أهداف السبت – عودة ملحمية للأهلي.. وسداسية دورتموند

ميدو: السعيد لا غنى عنه.. ولا يوجد ظهير أيسر في مصر

ميدو: أزمة الزمالك والتوأم؟ هناك عوار قانوني بلجنة المسابقات

تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم تحت 23 عاما ضمن 8 قرارات في اجتماع تنفيذية الكاف

التعليقات
قد ينال إعجابك