عبد الفتاح لـ في الجول: سأستقيل إذا استمر التطاول ضد الحكام دون رادع
الأحد، 17 سبتمبر 2017 - 00:19
كتب : FilGoal
عصام عبد الفتاح
أبلغ عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام مسؤولي الجبلاية بضرورة وجود رادع ضد أي تطاول على الحكام المصريين في مسابقة الدوري المصري.
وشهدت الجولة الأولى والثانية اعتراضات كبيرة خاصة من مسؤولي الأهلي بعد تعادله أمام طلائع الجيش بسبب مطالبتهم باحتساب ركلتي جزاء للفريق الأحمر.
وقال عبد الفتاح لـFilGoal.com مساء السبت: "أبلغت مجلس إدارة اتحاد الكرة بضرورة وجود قرارات رادعة فورية ضد أي شخص يتطاول على الحكام".
وأضاف "إذا استمر التطاول والانتقادات اللاذعة فلن أستمر في العمل العام، لابد أن أشعر بدعم مسؤولي الاتحاد لي وللحكام المصريين".
وشدد "إذا لم أجد دعما سأستقيل من العمل العام"، وواصل "نحن في أول جولتين والناس تنتقد بشدة.. المسابقة طويلة وتستمر لـ34 أسبوع".
وأتم "إذا استمر النقد اللاذع للحكام دون رادع فلن أتحمل ولن يتحمل الحكام هذا الأمر".
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الزمالك
الأهلي
الدوري المصري