عضو مجلس الأهلي: لا يجب أن نتعامل مع أخطاء التحكيم بالقطعة
الخميس، 14 سبتمبر 2017 - 23:44
كتب : FilGoal
الأهلي - طلائع الجيش
يرى عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي أنه لا يجب التعامل مع أخطاء التحكيم في مباريات الدوري المصري بالقطعة وألا نقف عند كل خطأ.
وقال عماد وحيد: "يجب أن نترك منظومة التحكيم تعمل حتى نرى نتائج عملها".
وأضاف لقناة دي إم سي "بعد أزمة مباراة الزمالك والمقاصة الموسم الماضي اتحاد الكرة ولجنة الحكام وعدوا بتنظيم دورات تدريبية لتطوير مستوى الحكام، ولكن لم نرى هذا التطور حتى الآن".
وأكمل "مثلا حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش في افتتاح الدوري قد يكون صغير في السن ولا يمتلك الخبرة الكافية لكن كان له أخطاء واضحة في اللقاء".
ونشبت أزمة بين الأهلي ولجنة التحكيم عقب مباراة المارد الأحمر ضد الجيش في افتتاح الدوري بعدما طالب لاعبو الفريق الأحمر الحصول على 3 ركلات جزاء. (طالع التفاصيل)
نرشح لكم
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا












الأهلي