بيلد: أوزيل يفضل مانشستر يونايتد بسبب مورينيو

الخميس، 14 سبتمبر 2017 - 21:20

كتب : FilGoal

أوزيل - مورينيو

يفضل ميسوت أوزيل نجم أرسنال الانتقال إلى مانشستر يونايتد في الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع المدفعجية بحسب تقرير صحيفة سبورت بيلد الألمانية اليوم الخميس.

ويرفض النجم الألماني صاحب الـ29 عاما عرض أرسنال لتجديد التعاقد مقابل 8 ملايين جنيه استرليني سنويا.

وقالت الصحيفة إن اللاعب الأعسر يفضل مانشستر يونايتد على العروض التي وصلته خلال الفترة الماضية بسبب وجود جوزيه مورينيو على رأس الجهاز الفني للشياطين الحمر.

وعمل أوزيل مع مورينيو في ريال مدريد في الفترة بين 2010 و2013. وفاز الثنائي بكأس الملك والدوري الإسباني قبل رحيل الأول إلى أرسنال والثاني إلى تشيلسي ثم منه لمانشستر يونايتد.

  • مايسترو مورينيو

علاقة مورينيو أوزيل شهدت تألقا للألماني ثم صداما عنيفا بينه والاستثنائي البرتغالي.

مورينيو اشترى أوزيل لريال مدريد من فيردر بريمن والألماني الأعسر يبلغ من العمر 21 عاما.

قال عنه مورينيو يوم التعاقد معه لاعبا لريال مدريد: "أوزيل يناسب خططي تماما".

صنع أوزيل في موسمه الأول مع ريال مدريد 17 هدفا وجاء وصيفا لليونيل ميسي نجم برشلونة ومتصدر لائحة أصحاب أعلى صناعة أهداف في الدوري الإسباني بـ18 هدفا.

وفي الموسم الثاني صنع أوزيل 17 هدفا هذه المرة متفوقا على ميسي الذي صنع 15 هدفا.

لكن الموسم الثالث لأوزيل مع ريال شهد صدعا في علاقته مع مورينيو الذي دخل في صدامات مع القائد إيكير كاسياس والرجل الثاني سيرخيو راموس والنجم كريستيانو رونالدو.

  • أتريد أن نتركك تبكي؟

وكشف أوزيل في كتاب سيرته الذاتية عن صدامه مع مورينيو في غرفة خلع الملابس بين شوطي إحدى مباريات ريال مدريد.

انتقد مورينيو أداء أوزيل وحين لم يرد ميسوت زاد جوزيه حدة الانتقاد وقال له: "هل ستبكي الآن؟ هل تريدنا أن نتركك تغسل شعرك وتبكي قليلا؟".

أوزيل لم يرد. خلع قميصه وترك الغرفة واستبدله مورينيو بين شوطي المباراة. وهذا الصدام تطور أكثرو أكثر.

راموس دعم النجم الألماني وارتدى قميص أوزيل تحت قميصه متحديا مورينيو. وخرج الفريق في هذا الموسم خالي الوفاض من الألقاب ورحل البرتغالي وتم بيع ميسوت بعدها إلى أرسنال.

ما بين مورينيو وأوزيل.. الخلاف أم الاحترام المتبادل؟

  • فان بيرسي جديد

في أرسنال لعب أوزيل 120 مباراة وسجل 23 هدفا مساهما في 72 انتصارا للمدفعجية ومشاهدا لـ22 خسارة للفريق.

صنع 42 هدفا لفريق المدير الفني الفرنسي أرسين فينجر وينتقد دوما بسبب عدم التزامه بالواجبات الدفاعية وضعفه في المواجهات الثنائية دفاعيا بالنظر إلى أنه خسر 56 وفاز في 21 فقط.

ويرى فينجر أن أوزيل مظلوم. ودافع عنه قائلا: "المشكلة في لغة جسد ميسوت. أحيانا يظنه البعض كسولا لكنه في الحقيقة يبذل قصارى جهده ويقدم المطلوب منه".

لكن دفاع فينجر عن أوزيل لم يساعد في مفاوضات الثنائي على تجديد التعاقد الذي ينتهي في الصيف. ويحق للنجم الأعسر التوقيع لأي فريق جديد في يناير.

ولو رحل أوزيل إلى مانشستر يونايتد لن يكون أول مدفعجي يخلع قميص أرسنال من أجل الشياطين. سبقه النجم الهولندي روبن فان بيرسي.

التعليقات
قد ينال إعجابك