إيان رايت ردا على أوزيل: إن كنت بهذه القوة فلماذا لا تجدد عقدك مع أرسنال؟

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 - 14:59

كتب : محمد يسري

ميسوت أوزيل

رد إيان رايت أسطورة أرسنال على ميسوت أوزيل لاعب وسط الفريق الذي طالب الأساطير بالصمت ودعم النادي بأن صانع الألعاب الدولي الألماني يجب أن يجدد عقده ليثبت أنه سيقود النادي اللندني للانتصارات وذلك عبر أثير "بي بي سي" صباح الإثنين.

مسعود أوزيل

النادي : معتزل

وصرح رايت ردا على ما كتبه أوزيل عبر حسابه على موقع "إنستاجرام" قائلا:"لتجدد عقدك مع الفريق يا ميسوت. الأمر في منتهى البساطة، جدد عقدك واثبت أنك تتقبل النقد وأنك الشخص الذي ستقود الفريق نحو الانتصارات".

وأضف "حتى الآن لم تقم بالتوقيع على العقد الجديد وتختبئ خلف ألكسيس سانشيز والسؤال الذي تنتظر الجماهير إجابته بشأن الجناح التشيلي هل سيبقى أم سيرحل؟".

وينتهي عقد أوزيل وسانشيز بنهاية الموسم الحالي مع الفريق ولم يجدد الثنائي عقده مع أرسنال حتى الآن.

وأردف "لماذا لم تجدد عقدك حتى هذه اللحظة؟ هذا ما أريد أن أقوله لك، إذا كنت تعتقد أنك قوي -فعلا- كما تحدثت، لماذا لم توقع للاستمرار مع أرسنال بعد؟".

ونشر أوزيل بيانا رسميا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستاجرام" بمناسبة مرور 4 سنوات على انتقاله إلى أرسنال قادما من ريال مدريد قال من خلاله إنه يتقبل النقد لكنه يطلب من الجماهير والأساطير السابقة للنادي "الصمت ودعم الفريق". (طالع التفاصيل).

وأتم "الأمر مضحك للغاية، لاعب لا يقدم ما يطلب منه على أرض الملعب ولم يجدد عقده يريد من الجماهير الصمت!".

وكان صاحب الـ28 عاما قريبا من الانتقال لبرشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية الماضية بحسب إذاعة "كوب الإسبانية" لكن ليونيل ميسي لاعب الفريق الكتالوني رفض إتمام الصفقة. (طالع التفاصيل)

وكان سانشيز صاحب الـ28 عاما قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لمانشستر سيتي للاستفادة منه ماليا بدلا من الرحيل مجانا بنهاية الموسم الحالي، لكن "التضحي بالمال الذي ستحصل عليه في حالة بيعه، لأنه في النهاية عليك أن تمتلك فريقا بجودة عالية" بحسب ما صرح به أرسين فينجر مدرب الفريق حال دون اتمام الصفقة (طالع التفاصيل).

وانضم أوزيل لأرسنال صيف 2013، ولعب مع الفريق 164 مباراة سجل فيهم 32 هدفا وصنع 57 هدفا.

التعليقات