تقرير - ميسي رفض تعاقد برشلونة مع أوزيل ومارتينيز وغاضب بسبب كوتينيو

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 - 12:11

كتب : محمد يسري

ليونيل ميسي - برشلونة

رفض ليونيل ميسي نجم برشلونة تعاقد فريقه مع لاعبين دون غيرهما في سوق الانتقالات الصيفية حسبما أوضحت صحيفة "دون بالون" الإسبانية في تقرير نشرته يوم الإثنين.

فيليبي كوتينيو

النادي : الدحيل

مسعود أوزيل

النادي : معتزل

ليونيل ميسي

النادي : إنتر ميامي

وقالت الصحيفة الإسبانية إن ليونيل ميسي كان له "تأثيرا كبيرا" فيما يخص سوق انتقالات الفريق ورفض التعاقد مع إينيجو مارتينيز مدافع ريال سوسيداد وميسوت أوزيل لاعب أرسنال.

وكشفت الصحيفة عن أن ميسي رفض تعاقد برشلونة مع مارتينيز مدافع ريال سوسيداد لأنه يرى أن مواطنه خافيير ماسكيرانو يستحق دقائق لعب أكثر، خصوصا بعد اعتماد إرنستو فالفيردي مدرب الفريق على الثنائي جيرار بيكيه وصامويل أومتيتي بشكل أساسي وجلوس ماسكيرانو على دكة البدلاء.

مارتينيز لم يكن اللاعب الوحيد الذي رفضه ميسي، بل رفض أيضا ميسوت أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي.

وبرر ميسي رفضه بأن أوزيل "لن يفيد الفريق بالشكل المطلوب". حسبما أوضحت الصحيفة الإسبانية.

وأشار التقرير أن ميسي أبدى غضبه من عدم التوقيع مع فيليبي كوتينيو صانع ألعاب ليفربول الإنجليزي أو أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي أو باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

وتعاقد برشلونة مع باولينيو لاعب جوانزو إيفرجراند الصيني مقابل 40 مليون يورو وعثمان ديمبيلي جناح بروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 مليون يورو ليكون أغلى لاعب في تاريخ برشلونة (طالع التفاصيل). بجانب نيلسون سيميدو ومارلون.

وخسر برشلونة خدمات نيمار دا سيلفا الذي انضم إلى باريس سان جيرمان خلال السوق الصيفية بمبلغ 222 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

ولايعد تدخل ميسي في سوق انتقالات فريقه مؤشرا على استمراره مع برشلونة الموسم المقبل، فبحسب إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية فإن صاحب الـ5 كرات ذهبية يفكر في الرحيل عن الفريق. (طالع التفاصيل)

ويلعب صاحب الـ30 عاما للفريق الأول ببرشلونة منذ صيف 2004 ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2018، وكان النادي الكتالوني قد أعلن أنه جدد تعاقده حتى صيف 2021، قبل أن يخرج روبرت فيرنانديز المدير الرياضي ويوضح أن عقد اللاعب لم يتم تجديده بعد. (طالع التفاصيل)

التعليقات