البدري: مواجهة أوغندا مصيرية.. وأتمنى عودة مروان محسن سريعا

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 - 15:30

كتب : حسام نور الدين

الأهلي

قال حسام البدري مدرب الأهلي إنه يتمنى عودة مروان محسن مهاجم الفريق في أسرع وقت، مضيفا أن مواجهة أوغندا مصيرية لمنتخب مصر وتقربه من الحلم المنتظر.

وتعرض مروان محسن لقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة منتخب مصر والمغرب في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية في نهاية شهر يناير الماضي ويخوض برنامج تأهيليا الآن للعودة للمشاركة مرة أخرى.

وصرح البدري للموقع الرسمي للنادي الأهلي "مباراة أوغندا مصيرية وتحسم الصعود إلى كأس العالم بنسبة كبيرة جدًا تقترب من الـ100% حال تخطي المواجهتين بالفوز".

وأضاف"أتمنى التوفيق لمنتخب مصر وأن يكون اللاعبون والجهاز الفني في حالتهم الفنية والبدنية والذهنية السليمة يوم المباراة، وأن يحسم المنتخب المباراة لصالحه ويحجز بطاقة التأهل لكأس العالم".

وتابع "المنتخب الوطني يتميز حاليا بارتفاع مستوى كل اللاعبين الدوليين وجميعهم على قدر من المسئولية وأصبح لديهم الخبرات الكافية للتعامل مع مثل هذه المباريات المصيرية".

وأردف "كل لاعبي المنتخب الوطني عليهم مسئولية كبيرة يجب أن ينتبهوا إليها وهي إسعاد الملايين من المصريين".

واستطرد "الفريق يفتقد لجهود مروان محسن، خاصة أنه يمنح الفريق قوة هجومية كبيرة والإصابة حرمت الفريق من جهوده خلال مواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا".

وأتبع "كنت أتمنى تماثل اللاعب للشفاء قبل مواجهة الترجي، إلا أن برنامجه العلاجي الذي يسير عليه حال دون ذلك، أتمنى أن يعود اللاعب إلى المشاركة في المباريات بشكل قوي، وأن يستعيد بريقه السابق".

وأتم "كل لاعبي الفريق لديهم مسئولية كبيرة، ويتحملون الضغوط إلى جانب الرغبة الكبيرة في الفوز بلقب البطولة".

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قد قرر انضمام الثنائي المستبعد من قائمة منتخب مصر أحمد الشيخ وأيمن أشرف إلى تدريبات الفريق يوم الخميس استعدادا لبداية مسابقة الدوري ومواجهة الترجي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن منتخب مصر عن استبعاد 4 لاعبين من قائمته التي ستسافر لمواجهة أوغندا يوم الخميس في ثالث جولات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا. (طالع التفاصيل)

طالع أيضا:

مدرب الأهلي: حاولت ضم تريزيجيه لكن رغبته حسمت الأمر

البدري: محمود عزت خارج حسابات الأهلي.. ونبحث عن مدافع قوي ومهاجم أجنبي

البدري: الموسم المقبل سيكون صعبا للغاية.. ونسعى للفوز بكل البطولات

البدري يوجه 3 رسائل إلى حجازي ورمضان صبحي وجماهير الأهلي

البدري: مواجهة طلائع الجيش ستكون خير إعداد لمباراة الترجي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك