البدري: محمود عزت خارج حسابات الأهلي.. ونبحث عن مدافع قوي ومهاجم أجنبي

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 - 14:30

كتب : حسام نور الدين

مران الأهلي الأخير قبل مباراة القطن

قال حسام البدري مدرب الأهلي إن محمود عزت مدافع سموحة قد خرج من حسابات فريقه نظرا للمطالب المادية الخاصة بالصفقة والتي حالت دون إتمامها.

وكان فرج عامر رئيس سموحة قد قال في وقت سابق إنه لن يبيع مدافعه إلى الأهلي. (طالع التفاصيل)

وصرح البدري للموقع الرسمي للنادي الأهلي قائلا:"أبحث عن مدافع قوي للانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد رحيل أحمد حجازي إلى نادي وست بروميتش ألبيون على سبيل الإعارة".

وأضاف "هناك مفاوضات لضم مدافع قوي ومهاجم أجنبي مميز خاصة أن الفريق يرغب في ضم مهاجم يمتاز بالسرعة ويجيد اللعب على الأطراف".

وتابع "محمود عزت، مدافع فريق سموحة خارج حسابات الجهاز الفني للنادي وقمت بإغلاق ملف المفاوضات معه والتفاوض الآن يجري مع مدافع آخر".

واستطرد "الطلبات المالية الخاصة بصفقة محمود عزت جعلت النادي يغلق الباب تماما أمام التفاوض للحصول على خدماته، والبحث عن مدافع آخر لتعويض رحيل أحمد حجازي للاحتراف".

وأردف "جون أنطوي خارج حسابات الفريق في المرحلة الحالية والجهاز الفني يبحث عن التعاقد مع مهاجم بمواصفات جديدة".

واستكمل "الفريق يضم 3 لاعبين أجانب حاليا، التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي والمغربي وليد أزارو، إلى جانب البحث عن مهاجم أجنبي جديد للفريق".

واسترسل"هناك معايير محددة يتبعها الجهاز الفني في مسألة التعاقد مع لاعبين جدد، بما يخدم أهداف الفريق، وفقا لخطة الجهاز الفني للموسم الجديد واحتياجات الفريق الفنية".

وأكمل "كنت أتمنى بقاء حسام غالي، قائد الفريق، فهو لاعب كبير وقدم الكثير للنادي على مدار السنوات الماضية".

وأتم "لا خلاف على قدرات غالي ودوره وتاريخه مع الأهلي إلا أن العرض السعودي كان خطوة بالنسبة له لتأمين مستقبله في ختام مشواره وأتمنى له التوفيق كأحد أبناء النادي الأهلي".

ورحل حجازي إلى وست بروميتش على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء، وانضم غالي إلى النصر السعودي بعقد يمتد لعام.

طالع أيضا:

البدري: الموسم المقبل سيكون صعبا للغاية.. ونسعى للفوز بكل البطولات

مباشر - انتقالات أوروبا.. مبابي يجتاز الفحص الطبي في سان جيرمان

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك