البدري: الموسم المقبل سيكون صعبا للغاية.. ونسعى للفوز بكل البطولات

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 - 14:20

كتب : حسام نور الدين

الأهلي - الزمالك - حسام البدري

قال حسام البدري مدرب الأهلي إنه سيسعى مع فريقه للفوز بكافة البطولات في الموسم المقبل لتحقيق أهداف مجلس الإدارة وتطلعات الجماهير.

ويقيم الأهلي معسكرا في مدينة السادس من أكتوبر استعدادا للموسم الجديد 2017-2018 ومواجهتي الترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

وصرح البدري للموقع الرسمي للأهلي قائلا:"الموسم المقبل سيكون صعبا على الفريق بكل المقاييس، نظرا لكم الضغوط التي سنعاني منها، كون الأهلي بطلا للثنائي المحلية وبجانب شدة المنافسة بين الجميع على الألقاب، الجهاز الفني يستعد بقوة لهذه التحديات الهامة".

وأضاف "الجهاز الفني يخطط للحفاظ على لقبي الدوري والكأس والفوز بكأس السوبر، بجانب المنافسة على الفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا والتأهل إلى كأس العالم للأندية، وهذه الأهداف نسعى لتحقيقها وتعتبر الهدف الطبيعي للأهلي، لما له من تاريخ وبطولات، وما يملكه من لاعبين على قدر المسؤولية لتحقيق تطلعات الجماهير".

وتابع "التغييرات التي سوف يشهدها الفريق في الموسم الجديد، برحيل عدد من اللاعبين وضم عدد آخر، سيكون لها تأثير على الشكل العام، الفريق سوف يقاتل من أجل الفوز بكل البطولات لتحقيق أهداف مجلس الإدارة وتلبية تطلعات الجماهير".

وأردف "غياب اللاعبين الدوليين عن فترة إعداد الفريق للموسم الجديد مؤثر للغاية، خاصة أنهم يمثلون القوام الرئيسي للفريق وتواجدهم في تلك الفترة يزيد من نجاحها وذلك إلى جانب زيادة مساحة الانسجام والتفاهم بين جميع عناصر الفريق".

واسترسل "الجهاز الفني يتفهم بشدة طبيعة المرحلة التي تعيشها الكرة المصرية وحلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم الذي يدعمه النادي الأهلي بقوة، مساندة المنتخب الوطني واجبة، بشكل خاص يتمنى التوفيق لمجموعة اللاعبين الدوليين مع المنتخب".

وأكمل "كنت أتمنى أن تتاح للفريق فرصة إقامة معسكر إعداد في إحدى الدول الأوروبية للاستفادة بشكل أكبر من الإمكانيات الخارجية، إلا أن ضيق الوقت وإقامة معسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهتي أوغندا منعا حدوث ذلك".

وأتم "الجهاز الفني تعامل مع الأمر الواقع من خلال محاولة استغلال المعسكر الحالي في مدينة السادس من أكتوبر، من أجل إعداد اللاعبين بشكل مناسب لارتباطات الفريق في الفترة القادمة".

وقاد البدري في موسمه الأول مع الأهلي بعدما تولى المهمة خلفا لمارتن يول الفوز بلقب الدوري والكأس إضافة للوصول لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره الترجي في مباراة الذهاب يوم 16 من شهر سبتمبر المقبل.

وكان مدرب الأهلي قد قال في وقت سابق إنه قد يغير طريقة اللعب في الموسم الجديد. (طالع التفاصيل)

طالع أيضا:

مباشر - انتقالات أوروبا.. مبابي يجتاز الفحص الطبي في باريس سان جيرمان

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك