البدري يوجه 3 رسائل إلى حجازي ورمضان صبحي وجماهير الأهلي

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 - 14:57

كتب : حسام نور الدين

الأهلى والمقاصة رمضان صبحي حجازي مؤمن زكريا

وجه حسام البدري مدرب الأهلي ثلاث رسائل إلى أحمد حجازي لاعب وست بروميتش ألبيون ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي وجماهير القلعة الحمراء.

رمضان صبحي

النادي : الأهلي

أحمد حجازي

النادي : وست بروميتش

ورحل أحمد حجازي خلال السوق الصيفية الجارية على سبل الإعارة مع أحقية الشراء إلى وست بروميتش ألبيون، أما رمضان صبحي فانضم إلى ستوك سيتي خلال السوق الصيفية الماضية.

وصرح البدري للموقع الرسمي للنادي الأهلي قائلا:"حجازي يسير بخطى ثابتة ومميزة في صفوف فريقه الجديد".

وأضاف "من خلال متابعتي لمباريات حجازي الأولى في الدوري الإنجليزي، أرى أنه يؤدي بشكل متميز للغاية ومثل هذه البدايات تبشر بنجاح فيما بعد".

ووجه رسالة للمدافع الدولي المصري قائلا:"أتمنى التوفيق لحجازي في مشواره الاحترافي هذا الموسم، تجاربه السابقة وخبراته في أوروبا تؤهله للنجاح دون شك".

وتطرق البدري لتوجيه رسالة أخرى إلى رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق قائلا:"بالنسبة لرمضان صبحي فهذا الموسم مهم جدا وفارق له في الدوري الإنجليزي ويحتاج إلى جهد كبير وتركيز أكبر لوضع قدمه بشكل قوي مع فريقه، ولكي يتقدم خطوة للأمام".

وأضاف "أثق في قدرات رمضان صبحي جدا، وكونه قادرا على كل التعايش مع كافة التحديات المطلوبة وسعيه لخطوة إيجابية أكبر في الفترة المقبلة".

واتجه البدري إلى جماهير الأهلي موجها رسالة ثالثة قائلا فيها:"جماهير الأهلي هم الشريك الفعلي في إنجازات فريق الكرة على مدار تاريخه، وجماهير النادي دائما هي محور اهتمام الجهاز الفني".

واستطرد "هناك إصرار كبير بين الجهاز الفني واللاعبين على الفوز بكافة البطولات لإسعاد الجماهير التي تساندنا وتؤازرنا في المواقف الصعبة، ودورها التاريخي لا خلاف عليه".

وأكمل "أثق بشدة في استمرار دعم الجماهير خلال الفترة المقبلة للفريق لتحقيق أهدافه والفوز بكافة البطولات والألقاب".

وأتم "شعرت بسعادة غامرة بعد التتويج بلقب كأس مصر لأن الجماهير طالبتني بالتتويج به بعد غياب 10 أعوام، وفرحتي تضاعفت بعدما شعرت بمدى سعادة الجماهير بلقب البطولة".

وشارك حجازي في 3 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري مع وست بروم سجل خلالها هدفا وخرج بشباك نظيفة في مباراتين، وحصل على جائزة رجل المباراة مرتين.

ولعب رمضان خلال الموسم الجاري مع ستوك في مباراتين في الدوري كبديل ومباراة في كأس الرابطة كأساسي وسجل خلالها هدفا.

طالع أيضا:

مدرب الأهلي: حاولت ضم تريزيجيه لكن رغبته حسمت الأمر

البدري: محمود عزت خارج حسابات الأهلي.. ونبحث عن مدافع قوي ومهاجم أجنبي

البدري: الموسم المقبل سيكون صعبا للغاية.. ونسعى للفوز بكل البطولات

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك