ستيف أوستن يقطع الشك باليقين أخيرا بشأن حقيقة البيرة التي يتناولها في الحلبة

الأحد، 18 ديسمبر 2016 - 10:31

كتب : خالد طه

ستيف أوستن

طالما تسائل جمهور نجم المصارعة الحرة ستيف أوستن حول إن كانت البيرة التي يتناولها بكثرة بداخل الحلبة حقيقية أم لا، لكون أنها تتضمن كحوليات.

وقطع أوستن الشك باليقين حول ذلك التساؤل أخيرا، في أحدث حلقات برنامجه الإذاعي على الإنترنت Steve Austin Show Podcast، وهو تأكيده أن البيرة التي يتناولها حقيقية بنسبة 100%، باستثناء مرة واحدة اضطر فيها لتناول بيرة ليست كحولية.

وقال ستيف أوستن: "كثير يسألونني هل البيرة التي أتناولها في الحلبة حقيقية؟ لأجيبهم بنعم هي حقيقية، باستثناء مرة وحيدة عندما كنت مشاركا في مباراة في مدينة مونتريال في كندا، وأعتقد أن ذلك كان يوافق يوم الأحد، والتي تناولت فيها بيرة غير كحولية التزاما مني بقواعد المبنى الذي كانت مقامة فيه المباراة".

واعترف ستيف أوستن أنه شعر في كثير من الأحيان بدوار، بسبب كمية البيرة التي كان يتناولها بداخل حلبة المصارعة، موضحا: "لا أستطيع أن أحدد كم مرة شعرت فيها بالدوار، بسبب تناولي لذلك الكم الهائل من البيرة، لأنك عندما تتجرع من 6 إلى 12 علبة بيرة كحولية وأنت بمعدة خاوية عقب المصارعة، فمن المؤكد أن تأثيرها سيضرب دماغك بسرعة هائلة".

وتجدر الإشارة أن ستيف أوستن من أكثر نجوم المصارعة الذين يتمتعون بشعبية كبيرة عبر Facebook في 2016، ودائما ما يقوم بتحليل مباريات المصارعة في برنامج الإذاعي، كما أنه يجري فيه مقابلات مع أبرز نجوم المصارعة الحرة.

التعليقات