ستيف أوستن غير راض عن نزال تريبل إتش ورومان راينز في "ريسلمانيا 32"

الأربعاء، 20 أبريل 2016 - 12:45

كتب : خالد طه

ستيف أوستن يعقب على مباراة تريبل إتش ورومان راينز في "ريسلمانيا 32"

أفصح نجم المصارعة الحرة ستيف أوستن أنه غير معجب بمستوى المباراة التي جمعت بين النجمين تريبل إتش ورومان راينز، في مهرجان "ريسلمانيا 32"، والذي أقيم في 4 إبريل الجاري.

وأكد المصارع المخضرم في أحدث تصريحاته الذاعية على Podcast أن مباراة كهذه كانت يجب أن تنتهي بعد 15 دقيقة فقط.

وقال المصارع الشهير بـ "ستون كولد" بصراحته المعهودة: "المباراة كانت طويلة للغاية، وفي تقديري الشخصي فإنها كانت يجب أن تنتهي في خلال 15 دقيقة فقط، متضمنا ذا هتافات الجمهور وصفيرهم وكل أجواء الأكشن التي وقعت خلالها".

وأشار ستيف أوستن أن لو كان الخصمان هما شون مايكلز وبريت هارت لكانت استحقت مباراتهما 30 دقيقة كاملة، بسبب تعادلهما في القوة، ولقدرتهما على إشعال حماس الجمهور طوال الوقت، عكس تريبل إتش ورومان راينز.

وأوضح أوستن أن مباراة تريبل إتش ورومان راينز افتقرت للحماس، والتشويق، وعدم منح الفرصة للمبتدئ رومان راينز أن يطلق سراح كل طاقاته وقدراته أمام تريبل إتش.

وقال: "تريبل إتش قادر بكل خبرته أن يظل معك داخل الحلبة أي فترة ترغب فيها، وهو ما لم يستغله تريبل إتش في منح الفرصة لراينز أن يملع ويتألق داخل الحلبة، فجاءت المباراة تقليدية للغاية".

وكان رومان راينز انتصر على تريبل إتش، في مباراته ضد في مهرجان "ريسلمانيا 32"، واقتنص منه بطولة WWE. (بالفيديو- نتائج "ريسلمانيا 32": رومان راينز بطل WWE الجديد بعد هزيمته لتريبل إتش وزوجته)

التعليقات