فتح الله وجدو يقودان الانتاج للفوز على المقاصة

الأربعاء، 01 يونيو 2016 - 21:22

كتب : وكالات

نجح فريق الانتاج الحربي في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف على حساب مصر المقاصة في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ24 بالدوري المصري الممتاز على استاد السلام.

وحقق الانتاج الحربي فوزه الأول منذ 14 مارس من العام الجاري منذ تحقيقه الفوز على غزل المحلة ليظل 7 مباريات بلا انتصار واحد.

فيما واصل مصر المقاصة تراجعه في الدور الثاني إذ حقق الفوز في 3 مباريات فقط بالمباريات العشر الأخيرة له.

وقاد الثنائي الدولي السابق محمود فتح الله ومحمد ناجي جدو فريقهما الانتاج الحربي للفوز بعد أن سجلا هدفي الفريق العسكري ليرتفع رصيده إلى 43 نقطة متساويا مع المقاصة في المركزين التاسع والثامن على الترتيب.

وافتتح فتح الله أهداف المباراة من ضربة حرة أكثر من رائعة سكنت المقص الأيسر لأحمد مسعود حارس المقاصة في الدقيقة الرابعة ليرفع رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم.

وأضاف محمد ناجي جدو الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول بعد تبادل بالكرة بينه وبين حسن سوستا لينفرد ويسدد في الزاوية البعيدة.

وفي الشوط الثاني قلص البديل نانا بوكو النتيجة في الدقيقة 55 برأسية حول بها عرضية عمر النجدي ليرفع المهاجم الغاني رصيده من الأهداف لـ14 متساويا مع حسام باولو في صدارة ترتيب الهدافين.

وتعرض وليد حسن لاعب الانتاج الحربي للطرد في الدقيقة 69 بعد حصوله على إنذارين لكن المقاصة لم ينجح في استغلال النقص العددي من جانب الفريق العسكري لخطف التعادل لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض.

التعليقات
مقالات حرة
مقالات حرة