عودة الاستثنائي - ريو فيرديناند يوجه رسالة لمنتقدي مورينيو: انتظروا "حيوانا جريحا"

الخميس، 26 مايو 2016 - 19:48

كتب : رامي جمال

يؤمن ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق أن جوزيه مورينيو المدرب المقبل لفريقه سيعرف كيف يحصد النجاح مع الشياطين الحمر.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية قد أكدت في وقت سابق بأن المدرب الملقب بالاستثنائي وقع على عقود تدريبه ليونايتد يوم الخميس. (طالع التفاصيل)

وأصبح مورينيو بذلك أول مدرب برتغالي في تاريخ يونايتد منذ إنشائه عام 1878.

وكتب فيرديناند عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا:"هنيئا لك يا جوزيه على تدريب أكبر ناد في العالم.. ستكون هذه هي أكثر وظيفة بها تحديات له".

وأضاف المدافع الإنجليزي السابق"أول شيء ينبغي على مورينيو القيام به هو إعادة عقلية الفوز للنادي مجددا بداية من اللاعبين مرورا بكل العاملين به يوما بيوم، أن يجعل النادي يتنفس مجددا بطريقة وأسلوب مانشستر يونايتد".

وواصل"لقد سمعت الكثيرين يتحدثون عن "طريقة مورينيو" في اللعب، لقد رأيتم فريقه الأول مع تشيلسي في حضوره الأول للدوري الإنجليزي مع وضعه لجناحين هجوميين سببوا الكثير من الأذى للمنافسين وهم داميان داف وآريين روبن".

وشدد لاعب ليدز يونايتد السابق"هذه علامة قوية على أن مورينيو يعرف كيف يصنع فريقا يلعب بطريقة يتمنى مشاهدتها جمهور مانشستر يونايتد".

وأردف المقدم الحالي بشبكة "سكاي سبورتس" قائلا:"أيضا هناك تساؤل حول هل يحافظ مورينيو على تقاليد يونايتد في تصعيد اللاعبين الشباب؟ للحظة الحالية لا أستطيع الإجابة عن ذلك الأمر لكن الوقت وحده كافي للرد".

وأكمل"شيء واحد أستطيع قوله لجمهور يونايتد إنهم أصبح لديهم فائزا حقيقيا في كل الجوانب، سيرته الذاتية توضح هذا النجاح".

وواصل فيرديناند رسالته"بعد الفترة الأخيرة غير الناجحة مع تشيلسي أستطيع أن أضمن لكم أن هذا الشخص الفائز أصبح كالحيوان الجريح وشهيته مفتوحة للغاية، فهو بعدما توج بالدوري الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ثم كان موسمه التالي سيئا جدا، أنا واثق من إنه سيرغب في إعادة نجاحه مجددا بشكل سريع".

وتابع"هو سيقدم كل ما لديه لجعل وسائل الإعلام التي ظلت تنتقده وتقول العديد من الأشياء السلبية عنه تصمت، وسيكون في قمة تركيزه".

وأتم"مورينيو شخصية رائعة صُنعت من أجل ذلك النادي، هي الوظيفة التي تمناها دائما، أتمنى له الأفضل".

التعليقات
مقالات حرة
مقالات حرة
مقالات حرة