جورجي جيسوس: سبورتينج لشبونة عاد ندا قويا لكبار البرتغال تحت قيادتي

الأحد، 15 مايو 2016 - 10:44

كتب : وكالات

(إفي): تحدث المدير الفني لسبورتنج لشبونة، جورجي جيسوس، عن العمل الذي قدمه طيلة الموسم مع "الأسود" ليكون منافسا قويا لكل من بنفيكا وبورتو، مؤكدا في الوقت ذاته أن تتويجه باللقب من عدمه لن يغير من خططه المستقبلية مع الفريق.

وقال جيسوس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأحد أمام براجا:"أخذت على عاتقي منذ اليوم الأول لدخولي هذا النادي مسئولية قيادة سبورتينج لمقارعة كبار الدوري البرتغالي. سيكون التتويج بمثابة حبة الكرز التي تزين الكعكة، وفي حالة عدم الفوز، لن يغير من تفكيري في شيء".

ويحتل سبورتينج لشبونة المركز الثاني برصيد 83 نقطة، ويأمل في أي تعثر للمتصدر بنفيكا، 85 نقطة، الذي سيستضيف ناسيونال على ملعبه غدا، من أجل التتويج بلقب الدوري الغائب عنه منذ 2002.

وأضاف "في حالة فوزنا، سيرتفع رصيد سبورتنج للنقطة 86 ، لم أصل أبدا لهذا العدد من النقاط كمدرب".

وأكد جيسوس أن زرع "عقلية الفوز" داخل فريق أمر ليس بالهين ولكنه أكد في الوقت ذاته أن سبورتينج تحسن كثيرا هذا الموسم "على صعيد اللعب كفريق".

وتولى جيسوس تدريب سبورتينج منذ بداية الموسم الحالي بعد ستة مواسم قضاها على مقعد المدير الفني للغريم التقليدي بنفيكا قاده خلاله للتتويج بلقب الدوري ثلاث مرات والكأس مرة وكأس الدوري خمس مرات وكأس السوبر المحلي مرة وحيدة.

التعليقات