الاهلي يطلب 2 مليون دولار لاحتراف بلال

السبت، 24 يوليه 2004 - 08:18

كتب : وكالات

Belal

طلب النادي الاهلي 2 مليون دولار للاستغناء عن مهاجمه وهدافه الاول احمد بلال لنادي تيريك الروسي بالاضافة الي الحصول علي نسبة 20% من حصيلة بيعه لأي ناد اخر اذا ما فكر النادي الروسي في بيعه .

جاء طلب الاهلي علي لسان عدلي القيعي مدير ادارة التسويق بالنادي خلال اجتماعه مع وكيل اعمال بلال منذ ايام قليلة وتكتم النادي علي الطلب بعد ان ابدي اللاعب غضبه الشديد من طلبات ناديه .

وقال احمد بلال لـ Filgoal.com ان الاهلي بطلباته الاخيرة يعني رفضه انتقالي للنادي الروسي ومنعي من الاحتراف وهو الامر الذي اصابني بالاحباط لان مسئولي الاهلي يعلمون ان الاحتراف هو حلمي الان .

واشار بلال الي ان وكيل اعماله طلب من مسئولي الاهلي فرصة لنقل رغبتهم لنادي تيريك الروسي والرد عليهم لانه كان يحمل عرضا محددا لا يتضمن نسبة الـ 20 % التي طلبها الاهلي .

واضاف هداف الاهلي قائلا " لم يعد امامي سوي الانتظار رغم علمي بأن الطلبات التي طلبها الاهلي غير مقبولة واذا كان المسئولون بالنادي يرفضون احترافي فالأفضل أن يعلنوا ذلك مباشرة وعدم وضع شروط تعجيزية "

واوضح احمد بلال ان الوقت الان لم يعد في صالحه لان اخر موعد لأنتقاله لنادي تيريك سيكون في نهاية شهر يوليو الجاري وبعدها سيغلق النادي الروسي قائمته المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الاوربي والتي يتعاقد مع بلال من اجلها وليس للعب في بطولة الدوري المحلي الذي سينتهي في شهر نوفمبر المقبل .

وكان نادي تيريك الروسي قد قدم في وقت سابق عرضا للنادي الاهلي لأحتراف احمد بلال مقابل 1,5 مليون دولار بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب .

التعليقات