الجوهري : فوزنا على الكويت أدهشني شخصيا!

الجمعة، 23 يوليه 2004 - 21:39

كتب : وكالات

الجوهري

أعرب محمود الجوهري المدير الفني المصري لمنتخب الأردن عن دهشته الشديدة لفوز فريقه على الكويت بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما في وقت سابق يوم الجمعة في إطار المجموعة الثانية لبطولة الأمم الآسيوية بالصين.

وقال الجوهري في تصريحات أدلى بها عقب انتهاء المباراة ونقلها الموقع الرسمي للبطولة على الإنترنت : "أنا مندهش مثلكم تماما بهذا الفوز الذي حققناه بعشرة لاعبين , بإحرازنا هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع".

وقال الموقع إن الفريق الأردني وصل إلى المرمى الكويتي عدة مرات طوال التسعين دقيقة , على الرغم من أن الفريق لم يكن قد وصل إلى مرمى كوريا الجنوبية تقريبا في مباراته الأولى , نظرا للخطة الدفاعية البحتة التي لعب بها الجوهري هذه المباراة".

وأضاف الجوهري : "منذ البداية حاولنا تحقيق الفوز , لأن التعادل لم يكن سيكفينا , ولكننا بعد أن أهدرنا العديد من الفرص , اعتقدت بأن اليوم ليس يومنا , وبعد طرد أحد لاعبينا , أصبحت أكثر يقينا من أن نسبة خروجنا من المباراة بنقاطها الثلاث لا تتعدى 40% , وهذا هو ما جعلني أصاب بالدهشة عندما أحرزنا الهدفين في الدقيقتين 91 و94".

وعلى الجانب الآخر , أرجع ماهر الشمري مساعد مدرب منتخب الكويت الهزيمة الغريبة إلى قلة خبرة لاعبيه صغار السن الذين لم يعرفوا "كيف يتعاملون مع النقص العددي للفريق الأردني" , على حد قوله.

يذكر أن الأردن وكوريا الجنوبية يتقاسمان حاليا صدارة هذه المجموعة بنفس الرصيد من النقاط والأهداف (أربع نقاط وهدفين لكل منهما) , ويلعب الأردنيون يوم الثلاثاء مباراتهم الأخيرة أمام الإمارات التي ودعت البطولة بتلقيها يوم الجمعة هزيمتها الثانية أمام كوريا الجنوبية , بينما تلعب الكويت (ثلاث نقاط) أمام كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء أيضا.

التعليقات