أحمد عيد لـ في الجول: سأرحل عن الجيش.. وهذه حقيقة مشكلة عرفة السيد مع طارق يحيى

الجمعة، 29 أبريل 2016 - 10:06

كتب : أحمد شاكر

على ما يبدو أصبحت أيام أحمد عيد عبد الملك باتت معدودة في طلائع الجيش بعد أن قرر الرحيل اعتراضا على إيقافه لأجل غير مسمى من قبل المدرب طارق يحيى.

ويتحدث عيد لـFilGoal.com عن مشكلته مع المدير الفني للجيش، وكذلك عن قصة عرفة السيد الذي تم إيقافه بسبب مغادرته للدكة أثناء مباراة الإسماعيلي ولم يكن الفريق قد أجرى كل تغييراته.

وتتناقض رواية عيد مع ما قاله طارق يحيى لـFilGoal.com فيما يخص مغاردة عرفة للملعب، فمدرب الجيش يقول إنه ترك دكة البدلاء وللفريق تبديل متبقي. (طالع التفاصيل)

أما عيد فيقول لـFilGoal.com:"في مباراة الإسماعيلي استنفذنا كل التبديلات قبل أن يغادر عرفة الملعب. أنا كنت البديل الثالث حين دخلت بدلا من فرانك إنجونجا في الشوط الإضافي الأول".

وأضاف "وقتها استأذن عرفة من المدرب العام علاء عبد الغني وانصرف من الملعب. خرج المدرب طارق يحيى بعدها ليقول إنه احتاجه لإجراء تبديل ثالث، هذا غير صحيح".

وأردف "وإن كان الأمر صحيحا، فلماذا لم يتم إيقافه في نفس اليوم؟ عرفة خاض معنا التدريبات من وقتها (13 إبريل) وحتى الأيام الأخيرة".

وتابع "اليوم الذي سبق إيقافه، قابل عرفة الكابتن طارق في إحدى السينمات لكن لم يتحدث معه لا أعلم لم، بعدها مباشرة تم إيقافه! أعتقد أن هذا هو السبب والله أعلم".

وعن إيقافه لأجل غير مسمى أوضح "أوقفت مباراتين وتم تغريمي 20 ألف جنيه لمخالفتي التعليمات بعد الاعتراض على الحكام، حسنا أنا متقبل هذا الأمر. أعلم أني أخطأت وأتحمل العقوبة". (طالع إيقاف عبد الملك وغيابه عن مباراة الزمالك)

ثم استدرك "لكنني لا أدري، لماذا يتم إيقافي بفرمان من طارق يحيى؟ لماذا؟ هذا ما يضايقني".

وواصل "المدرب قال لي إنها أسباب أخرى! حسنا، أريد أن أعرفها".

وأتم "أقضي حاليا أيامي الأخيرة في الجيش. يتبقى لي موسم أخر، لكنني اتخذت قرارا بالرحيل ولن أعود فيه".

التعليقات