الزمالك يواصل عروضه المهتزة ويتعادل مع إنبى 1-1 .. والجماهير تفجر شحنة الغضب في "الغزال"!

الأربعاء، 13 أكتوبر 2004 - 21:28

كتب : أحمد ماهر

واصل الزمالك عروضه المهتزة وتعادل مع ضيفه إنبى بهدف لكل منهما يوم الأربعاء على ملعب الكلية الحربية فى ختام مباريات المرحلة الثالثة للدورى المصرى الممتاز ، وشهدت المباراة اشتباكا بين جماهير الزمالك الساخطة على أداء فريقها وبين إبراهيم يوسف مدير الكرة بالزمالك بين شوطى المباراة.

تقدم الزمالك بهدف لتامر عبدالحميد فى الدقيقة 11 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، وتعادل إنبى بعد مرور دقيقة واحدة عن طريق المهاجم الدولى عمرو زكى من ضربة رأس لعبها وسط حراسة وائل القبانى مدافع الزمالك.

التعادل رفع رصيد الزمالك الى خمس نقاط فى المركز الثالث ، وارتفع رصيد إنبى الى ثلاث نقاط فى المركز الـ 11 ، بعد أن تعادل فى مبارياته الثلاث حتى الأن منذ بداية المسابقة.

واشتبكت جماهير الزمالك الساخطة مع إبراهيم يوسف مدير الكرة بالزمالك و"غزال" الفريق الأسبق بين شوطى المباراة فى مشهد مؤسف ، احتجاجا على المستوى "المتدنى" لفريق الزمالك فى المباراة ، وعدم قدرته على تهديد مرمى إنبى بشكل حقيقى طوال المباراة.

لم يشكل الزمالك أى خطورة على مرمى الضيوف فى الشوط الأول من المباراة ، ولم يهنأ بتقدمه بهدف عبدالحميد أكثر من دقيقة واحدة أدرك بعدها إنبى التعادل ، وظهر لاعبوه بمستوى ضعيف ، خاصة جمال حمزة وعبدالحليم على ، وأثار التشكيل الذى بدأ به الألمانى دراجوسلاف ستيبانوفيتش المباراة علامات استفهام عديدة لدى مشجعى الزمالك ، الذين أحجموا عن حضور المباراة ، خاصة بعد دفعه لمحمود عبدالرازق "شيكابالا" فى الجهة اليمنى ، والقبانى فى مركز الظهير الأيمن.

فى المقابل ، لم يظهر إنبى هو الآخر بمستواه المعروف عنه فى مبارياته مع الفرق الكبيرة ، ووضح ضعف اللياقة البدنية للاعبيه ، بالرغم من أن إنبى كان هو الأخطر فى الشوط الأول.

الشوط الثانى شهد الدفع بمحمد عبدالواحد فى الزمالك ، ومجدى عبدالعاطى فى إنبى لتنشيط الأداء دون جدوى ، ليظل اللعب محصورا فى منتصف الملعب دون خطورة على المرمى ، سوى هجمة وحيدة للبديل الكاميرونى مارك إمبواه مهاجم الزمالك ، الذى انفرد بمرمى إنبى وسدد الكرة بيسراه ، إلا أن عصام محمود كان لها بالمرصاد ، لتنتهى المباراة بالتعادل "العادل" فى مباراة "متدنية" المستوى بين الزمالك وإنبى.

وكان الأهلى قد فاز على المنصورة بهدف نظيف فى وقت سابق من يوم الأربعاء ليوسع الفارق على القمة الى ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه ، كما فاز الإسماعيلى على الاتحاد السكندرى 3-1 ، وبنفس النتيجة فاز المصرى على حرس الحدود ، والترسانة على أسمنت السويس ، وفاز أسمنت أسيوط على غزل المحلة بهدفين نظيفين ، بينما تعادل البلدية مع الجيش بدون أهداف.

التعليقات