شنايدر بعد خروج هولندا: اللاعبون يتحملون مسؤولية ما حدث وهذا رأيي في المدرب بليند
الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 - 14:20
كتب : وكالات
عبر ويسلي شنايدر لاعب هولندا عن خيبة أمله بعد فشل فريقه في التأهل ليورو 2016 بعدما خسر على أرضه 3-2 أمام التشيك في الجولة الأخيرة من التصفيات.
ويرى شنايدر أن اللاعبين هم من يتحملون مسؤولية الهزيمة أمام التشيك وأكد أن المدرب داني بليند قدم كل ما لديه للفريق.
وقال لاعب جالاتاسراي التركي لصحيفة (NOS) الهولندية:"أنا فارغ تماما بدنيا وذهنيا".
وأضاف "عندما تكون مطالبا بالفوز بهذه المباراة لا يمكن أن تخسرها بمثل هذه الأخطاء".
وأردف "المدرب بليند لابد أن يبقى. ما حدث ليس بسببه إنه فشل الجميع. اللاعبون هم الذين لم يستطيعوا تحقيق الفوز".
وأتم "لن أتوقف عن اللعب لهولندا".
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان












الزمالك يتعادل مع غزل المحلة بدون أهداف في أول مباراة تحت قيادة ميشيل
استراحة كأس العالم - اسكتلندا (0)-(2) البرازيل.. نهاية الشوط الأول
صدارة استثنائية