الزمالك يتعادل مع غزل المحلة بدون أهداف في أول مباراة تحت قيادة ميشيل

الأربعاء، 03 يناير 2007 - 21:27

كتب : أحمد ماهر

تعادل الزمالك مع مضيفه غزل المحلة بدون أهداف يوم الأربعاء في ختام المرحلة الـ16 للدوري الممتاز على ملعب المحلة ليواصل ابتعاده عن صراع المقدمة الذي انحصر بين الأهلي والإسماعيلي.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 30 نقطة في المركز الثالث ، بينما بات رصيد المحلة 27 نقطة في المركز الرابع.

وفشل الزمالك في تقديم أداء مقنع في أول مباراة تحت قيادة مديره الفني الجديد الفرنسي هنري ميشيل على الرغم من العرض الجيد الذي قدمه الفريق الأبيض أمام الأهلي في مباراة القمة يوم السبت الماضي.

وأجرى ميشيل عدة تعديلات على التشكيلة الأساسية لتعويض الغيابات الكثيرة بسبب الإصابة والإيقاف ، ولعب حازم إمام وتامر عبد الحميد وأسامة حسن وعبد الحليم علي منذ البداية.

وعلى الرغم من السيطرة الواضحة للفريق الأبيض على اللعب في الشوط الأول ، إلا أنه لم يشكل أي خطورة على مرمى ناصر فاروق حارس المحلة المخضرم سوى في فرصة وحيدة في الدقيقة 25 عندما مر إمام من الجهة اليسرى ولعب كرة عرضية متقنة إلى جمال حمزة الذي سدد بقوة من مدى قريب تصدى لها فاروق.

وكاد عمرو صبحي أن يحرز الهدف الأول للمحلة في الدقيقة 45 عندما حول كرة عرضية برأسه من مدى قريب بجوار مرمى الزمالك مباشرة.

انقلب الحال تدريجيا في الشوط الثاني لمصلحة أصحاب الأرض ، وسدد محمد عبد الشافي الجناح الأيسر كرة قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 54 مرت بجوار القائم الأيمن مباشرة.

وتصدى عبد الواحد السيد لتسديدة خادعة من محمود فتح الله مدافع المحلة من على حدود منطقة الجزاء إثر ركلة حرة مباشرة وحولها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 85.

ومن تمريرة خاطئة للغاني أويلي كواي "جونيور" ، مرر عبد الحميد شبانة إلى صبحي الذي انفرد بمرمى عبد الواحد في الدقيقة 87 وحاول مراوغته لكن حارس الزمالك تعامل مع الكرة بنجاح.

ولم تفلح تغييرات ميشيل بالدفع بالمعتز بالله محمد "إينو" بدلا من عبد الحميد ووليد عبد اللطيف بدلا من عبد الحليم في تعديل أداء الفريق الأبيض لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

التعليقات