بوفون يهدد بالرحيل عن يوفنتوس

الأربعاء، 03 يناير 2007 - 21:34

كتب : أسامة خيري

حذر الإيطالي جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس فريقه بالرحيل الموسم المقبل في حالة عدم منافسة "البيانكونيري" على لقب الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

وقال بوفون في تصريحات أبرزتها مجلة "كالتشيو إيطاليا" عبر موقعها الرسمي يوم الأربعاء : "لست مهتما باللعب مع فريق ينهي دوري الدرجة الأولى الإيطالي وهو في المركز الثاني عشر ، أنا في حاجة إلى دوافع قوية للفوز والمنافسة على الألقاب المهمة".

ويلعب اليوفي في القسم الثاني في الدوري الإيطالي في الموسم الجاري كعقوبة لتلاعبه في نتائج المباريات بالموسم السابق ، ويحتل الفريق المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن ريميني المتصدر ، ويتبقى مباراة مؤجلة لفريق "السيدة العجوز".

وأضاف بوفون أنه سعيد بالإشادة التي يتلقاها بشكل مستمر ، لكنه أعرب في الوقت ذاته أن ما يتردد بأنه أحد أفضل حراس المرمى في العالم يجعله يشعر بأنه من المفترض أن يلعب أمام أقوى فرق في العالم.

واختتم بوفون حديثه قائلاً إنه يستطيع التخلي لمدة موسم واحد عن تلك الفكرة ، لكن شعوره بالرغبة في المشاركة أمام فرق كبيرة سيعاوده حتما مرة أخرى.

يذكر أن الفرنسي ديديه ديشامب المدير الفني ليوفنتوس صرح بأن فريقه الحالي لا يستطيع المنافسة في القسم الأول ، وهو ما يعني ضرورة التعاقد مع أكثر من نجم لتعويض رحيل نجومه قبل بداية الموسم الجاري.

التعليقات