كتب : أحمد عفيفي | الجمعة، 20 مارس 2015 - 18:09

بلوج عفيفي - الكلاسيكو من مدرجات زامورا

أن تخسر الصدارة محلياً أمام بلباو ثم تخسر على ملعبك قارياً أمام شالكه وأنت خاسر بالفعل مكان في تشكيلتك الأساسية لشخص يدعى كريم بنزيمه وأنت في طريقك إلى هناك حيث كامب نو لمواجهة غول برشلوني يقدم نسخة كروية مفترية قريبة الشبه بنسخة بيب جوارديولا التي لطالما مزقت قلوب المدريديين..

وأن يكون ذلك بالتزامن مع حالة عنتلة (جايه من عنتيل) فنية مفرطه للـ(MSN) او في رواية أخرى ميسي سواريز نيمار فأنت بالتأكيد في موقف أكثر صعوبة من مدافع يقف وجهاً لوجه أمام مارادونا عام 1986 أو رونالدينيو 2004 أو شيكابالا 2010 أو ميسي في الألفية الثالثة عموماً.

وبحكم خبرتي كزملكاوي عاصر في السنوات الأخيرة الكثير من الدربيات المحلية في ظروف سوداء مشابهة لظروفك إن لم تكن أسوأ، استطيع الجزم أنك ستقضي ليلة مش لطيفة.. مش لطيفة خالص.

ما سيزيد الأمر قسوة أنك لن تجد في استديوهات الكلاسيكو التحليلية محللين عباقرة كهؤلاء الذين كثيرا ما خففوا عني لحظات الانتظار السوداء بتأكيدهم دائما ان النتيجة (سبحان الله) غير متوقعة والمفاجآت (واردة) نظرا لما لهذا اللقاء بالذات يعني من طبيعة خاصة والكلام اللطيف ده..

والحقيقة إن النتيجة (سبحان الله برضه) كل مرة تكون متوقعة وترفض تماماً التمرد على معطيات ما قبل اللقاء وإن (وارده) اتجوزت..

لذلك أدعوك عزيزي المدريدي لمواجة الحقيقة المؤسفة..

وفقاً للمعطيات الحالية ستخسر.. ستخسر خالص.. ستخسر جدا.. ستخسر لغاية ما يبان لك صحاب..

ما سيزيد أوجاعك بعد المباراة أنك لن تجد صحفاً إسبانية لطيفة تخفف عنك وتعنون صفحاتها الرئيسية بأنه ليس مهما من فاز ومن خسر المهم إسبانيا..

صحف تحافظ على شعورك من أجل نسيج وطني إسباني متماسك يواجه التحديات ويعبر بإسبانيا للمستقبل..

ستواجه سبورت وموندو ديبورتيفو وصفحات الـFootball troll المنتشرة في شتى بقاع السوشيال ميديا يا مسكين..

هيتحط عليك ولن تجد برامجاً تتصل بها لتشكو التعصب الذي تفشى في إعلام إسبانيا وملاعبها والذي ينذر بالمزيد من البلا بلا بلا وأنت تصرخ متشحتفاً لكي الله يا إسبانيا.. للأسف لا يوجد مليجي حنكو بإسبانيا.

بعيدا عن الكلاسيكو نفسه وبنظرة عامة على الموسم يؤسفني بخبرتي الزملكاوية أيضاً أن أؤكد لك أن التعثر في شهري فبراير ومارس بعد تفوق كبير أول الموسم عندما يتزامن مع انطلاقه للمنافس فكل سنه وانت طيب..

لطالما تصدرنا (الزمالك يعني) وفرحنا بالدور الأول وحصلنا اللي حصلك فانتهى بنا المطاف زي ما انت عارف..

عزيزي المدريدي.. عذراً إن كنت مارست عليك سادية كروية أم أمارسها محلياً منذ زمن فقررت التنفيس عنها أوروبياً..

يوماً ما سأفرغها محلياً فأكون لطيفاً معك أوروبياً.. ولكن إن ضمنت لك نفسي من سيضمن لك ميسي..

في حالة فوز ريال مدريد أرجو عدم التواصل مع الكاتب عبر تويتر..

مقالات أخرى للكاتب
التعليقات