بيبي: الحظوظ متساوية في الكلاسيكو

الأحد، 13 أبريل 2014 - 15:06

كتب : وكالات

إفي - أكد البرتغالي بيبي، مدافع ريال مدريد الإسباني أن الهزيمة التي مني بها برشلونة أمام جرانادا مساء السبت في الليجا، بهدف دون رد "لم تفاجئه"، مشيرا إلى أن حظوظ الفريقين متساوية في الكلاسيكو الذي يجمعهما في 16 من الشهر الجاري في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال بيبي، في تصريحات صحفية بعد الفوز على ألميريا برباعية نظيفة،"لم تفاجئني هزيمة البرسا. غرناطة استعد طوال الأسبوع لهذه المباراة، تعرضنا للكثير من الانتقادات طوال العام، ولا زلنا ننافس في البطولات الثلاثة".

ويوجه بيبي انتقادا ضمنيا للبرسا، الذي ودع بطولة دوري أبطال أوروبا بخسارته في مجموع لقائي ربع النهائي أمام أتلتيكو مدريد بهدفين لواحد، وتضاءلت حظوظه في الليجا بعد الخسارة التي مني بها أمام غرناطة، وتراجع على إثرها للمركز الثالث.

كما تطرق بيبي لنهائي كأس ملك إسبانيا الذي يقام الأربعاء المقبل، حيث أشار إلى الكلاسيكو الأخير الذي جمع بين الفريقين، وانتهى لصالح البرسا 3-4 بعد ركلتي جزاء لبرشلونة وواحدة للريال قائلا "كنا نستحق الفوز على برشلونة في البرنابيو. احتساب كل ركلات الجزاء هذه في الكلاسيكو ليس أمرا طبيعيا".

وأضاف "نتمنى أن تدعمنا الجماهير. لا مرشحين للفوز. حظوظ الفريقين متساوية، سنرى من سيتحمل حتى النهاية".

وفيما يتعلق باحتمالية غياب نجم الفريق كريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس عن اللقاء، قال "سرخيو راموس بحالة جيدة، كريستيانو يعمل من أجل التعافي، لا أعرف اذا كان سيلحق بالمباراة".

التعليقات
قد ينال إعجابك