كتب : حسام عادل | الأحد، 31 مارس 2013 - 23:22

وماذا عن أحمد جعفر!

الزمالك وفيتا كلوب جعفر

شتان بين موقف إدارة الزمالك مع أحمد جعفر حين ألقى القميص الأبيض أرضأ.. ونظيره مع الثنائي القائد للفريق عبد الواحد السيد وأحمد سمير.

تعالوا نبدأ من السيد وسمير.

فساعات قليلة فصلت بين تصريحات عبد الواحد السيد وأحمد سمير والتي وجه خلالها ثنائي الفريق اللوم والعتاب لمجلس إدارة النادي بتأخر حصول الفريق علي مستحقاته المالية، وبين إصدار الإدارة البيضاء بيانا تؤكد خلاله تغريم الثنائي 110 آلاف جنيه مقسمة ما بين 75 ألف جنيه علي عبد الواحد السيد و35 ألف جنيه علي أحمد سمير.

وبعد ساعات قليلة خرجت الإدارة البيضاء علينا وبدون عقد أي اجتماعات بعقوبة مالية علي السيد وسمير لمجرد دفاعهما عن اللاعبين والمطالبة بحقوقهم وهو ما دفع أحمد حسن كابتن مصر السابق ولاعب الفريق للتأكيد علي مشاركة جميع اللاعبين في الغرامة المالية الموقعة عليهم من منطلق أنهم تحدثوا بلسانهم جميعا.

الأزمة ليست في الغرامة المالية الموقعة علي عبد الواحد السيد وأحمد سمير فهذا شأن الإدارة التي رأت أن اللاعبين أهانا المجلس بتصريحاتهما.

ولكن أين الإدارة البيضاء من أحمد جعفر الذي أهان أسم وكيان النادي بإلقاء القميص أرضا بمباراة فيتا كلوب لمجرد وجود ضغوط علي اللاعب بسبب أزمة تجديد عقده.

واقعة جعفر لم تكن هي الأولي داخل الزمالك ولن تكون الأخيرة ما دامت هناك إدارة عاجزة عن اتخاذ قرارات من شأنها وضع مصلحة النادي وسمعته فوق كل اعتبار.

لن ينتهي هذا المشهد الحزين لمحبي وعشاق "الفانلة البيضاء" ما دام هناك مجلس رفض أهانته من خلال تصريحات كباتن الفريق المطالبين بحقوق زملائهم ولم يحرك لهم ساكنا في واقعة شاهدها الملايين من المصريين والعرب.

العجيب أيضا أنه من خلال عملي داخل النادي الأبيض وحديثي مع بعض أعضاء مجلس الإدارة وجدت خلال حديثي مع البعض منهم عندما حاولت الاستفسار عن موقف الإدارة تجاه اللاعب حيث أجمعوا كل من تحدثت معهم علي عدم اتخاذ الإدارة أي عقوبة ما دام لم يقدم الجهاز الفني ولجنة الكرة تقريرا حول الواقعة من جهة ومن جهة أخري رغبتهم في الحفاظ علي استقرار الفريق وعدم إعطاء الموضوع أكثر من حجمه!

إذن فلماذا وقعت الإدارة عقوبة مالية في أقوي رد فعل لها منذ سنوات علي ثنائي الفريق ولماذا لم تنتظر وقتها تقريرا من الجهاز الفني ولجنة الكرة؟

الإدارة الناجحة هي أساس نجاح أي منظومة ولهذا غابت البطولات عن القلعة البيضاء طيلة السنوات الماضية ولهذا السبب أيضا انتظروا كبوة أخرى للفريق ما دامت الإدارة تتعامل بشدة وقسوة ضد من يهينهم ويتناسوا دورهم الأهم في معاقبة من يهين النادي وتاريخه.

للتواصل مع الكاتب عبر تويتر

https://twitter.com/hossamadel77

مقالات أخرى للكاتب
التعليقات