لاعب شبيبة القبائل: أتمنى من الجمهور أن يسامحنا بعد التعادل مع الأهلي
الأحد، 08 فبراير 2026 - 00:27
كتب : FilGoal
الأهلي - شبيبة القبائل - ياسين مرعي
توجه لحلو أخريب لاعب شبيبة القبائل الجزائري بالاعتذار لجماهير فريقه للخروج من دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع الأهلي.
وقال أخريب عبر بي إن سبورتس: "اليوم خرجنا من البطولة وأشكر اللاعبين الذي قدموا كل شيء أمام الأهلي ولكن لم نستطع التسجيل".
وأضاف "حاولنا أكثر من مرة أن نسجل ونتقدم في النتيجة أمام الأهلي ولكن هذا لم يحدث".
وأتم تصريحاته "نعتذر للجمهور وأتمنى أن يسامحنا، سنقدم المزيد من الجهد في الفترة المقبلة لنعود للانتصارات".
وعاد الأهلي من الجزائر بتعادل سلبي مع شبيبة القبائل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ووصل الأهلي إلى النقطة 9 في صدارة المجموعة الثانية ليضمن التأهل دور ربع النهائي.
بينما رفع شبيبة القبائل رصيده إلى النقطة 3 وودع البطولة.
نرشح لكم
كأس العالم - فرحة مزدوجة للأم.. الأخوان ديريك وبروبي يسجلان بقمصان مختلفة
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الأحد والقنوات الناقلة
كأس العالم - هوجو بروس ردا على الانتقادات: لا أستمع أبدا لمن يظنون أنفسهم مهمين
كأس العالم - محرز: لم نفكر في الثأر من النمسا.. وسنقدم أفضل ما لدينا ضد سويسرا
كأس العالم - سجل ثنائية.. محرز رجل مباراة الجزائر ضد النمسا
جنون إيران
كأس العالم - كيروش ينتقد زيادة عدد المنتخبات: القيمة تكمن في الأشياء النادرة
كأس العالم - فوزينيا: ربما نكون صغارا لكن قلوبنا كبيرة.. ومواجهة ميسي حلم يتحقق












شبيبة القبائل
الأهلي