أرتيتا: محبط من نفسي.. وعلينا استخدام الألم بأفضل طريقة ممكنة
الخميس، 02 نوفمبر 2023 - 11:17
كتب : FilGoal
أرتيتا
أبدى ميكيل أرتيتا المدير الفني لـ أرسنال الإنجليزي إحباطه من توديع كأس الرابطة الإنجليزية على يد وست هام.
وخسر أرسنال بنتيجة 3-1 وودع من دور الـ 16.
وقال أرتيتا لشبكة سكاي سبورتس: "أنا محبط للغاية، ومسؤول عن ذلك، خرجنا من الكأس. أردنا خوض مباراة مختلفة للغاية والمنافسة".
وتابع "المباراة اتخذت اتجاها بسبب الهدف الأول لكن علينا أن نرى الكثير من الفريق وأن نفوز بحق الانتصار".
وواصل "أنا محبط من نفسي، أردنا اللعب بطريقة مختلفة ولم نكن قادرين على فعل ذلك. كل خسارة تتسبب في ألم".
وأكمل "علينا أن نستخدم هذا الألم للتحضير بأفضل طريقة ممكنة لمواجهة نيوكاسل".
وعن مداورة اللاعبين أجاب قائلا: "علينا أن نكون عادلين مع اللاعبين، بعضهم لم يحظ بعدد دقائق كافٍ، لكن أحيانا يكون الأمر أبعد من التقييم عن فعل أشياء محددة ليكون مطلوب الفوز بمباراة كرة قدم خاصة عندما تلعب خارج أرضك ضد وست هام، واليوم لم نقدم أداءً جيدا".
وأتم عن إصابة إيميل سميث رو قائلا: "تعرض للإصابة في الركبة وسيغيب لعدة أسابيع".
نرشح لكم
سيقودهم بالدوري الممتاز.. جاري أونيل مدربا لـ إبسويتش تاون
أثليتك: رتوش أخيرة تفصل أربيلوا عن تدريب فولام
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












أرسنال
كأس الرابطة الإنجليزية
سخرية القدر وصفر أهداف متوقعة.. وست هام يقصي أرسنال من كأس الرابطة بثلاثية