أحمد سامي: عودة المصابين ستزيد من قوة بيراميدز.. وسنبدأ الاستعدادا فورا لمباراة الزمالك
الأحد، 17 سبتمبر 2023 - 22:28
كتب : أحمد الخولي
أحمد سامي - الأهلي - بيراميدز
يرى أحمد سامي مدافع بيراميدز أن تعادل فريقه مع الجيش الرواندي يعد نتيجة جيدة في ظل الظروف التي واجهها الفريق في المباراة.
وتعادل بيراميدز سلبيا مع الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
وقال سامي عبر المركز الإعلامي لبيراميدز: "النتيجة جيدة في أول مباراة في الموسم والفريق لم يدخل في الأجواء بعد والمستوى البدني لم يصل لأفضل مستوى".
وأضاف "قدمنا أداء جيد في المباراة ونركز على التأهل خلال مباراة العودة في مصر وبالتأكيد الأوضاع ستكون مختلفة".
وأكمل "الفريق غير معتاد على مثل هذه الملاعب وكذلك الرطوبة العالية وهذه الظروف تجعل أجواء المباراة مختلفة".
واستمر في تصريحاته "الآن نركز على مباراة الزمالك في الدوري حتى نبدأ بقوة ونحصل على دفعة في باقي الموسم".
وأتم تصريحاته "لا يوجد راحة بين المباريات وهدفنا أن نقدم مستوى مميز طوال الموسم وعودة المصابين أمثال عبد الله السعيد ورمضان صبحي وبوبو ستمنح الفريق المزيد من القوة".
ويلعب بيراميدز يوم الخميس المقبل أول مبارياته في الدوري المصري ضد الزمالك.
نرشح لكم
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي












بيراميدز
استراحة في كأس العالم - كوت ديفوار (1)-(0) كوراساو.. نهاية الشوط الأول
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم