المصري - الزمالك
حقق المصري فوزا وديا على الزمالك بنتيجة 2-1 في مباراة أقيمت بينهما على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة مساء اليوم الخميس.
ويستعد الفريقان لمنافسات الجولات الأخيرة من الدوري المصري.
وبدأ الزمالك المباراة بمجموعة اللاعبين البدلاء وبعض الناشئين.
وتقدم المصري عن طريق مروان حمدي في الدقيقة السابعة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.
وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق البورسعيدي.
في الشوط الثاني أجرى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني عدة تغييرات لتكثيف الهجوم.
وأضاف فرانك إيتوجا هدف المصري الثاني من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 68.
وقلص علي ياسر النتيجة لصالح الزمالك في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي انتهى بالنتيجة ذاتها.
وسيخوض الزمالك أولى مبارياته بعد التوقف الدولي ضد فاركو يوم 23 يونيو الجاري في دور الـ 16 من كأس مصر.
فيما يلتقي المصري مع فيوتشر في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية في اليوم التالي.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: مفاوضات انتقال تريزيجيه للرياض السعودي ما زالت قائمة
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












المصري
الزمالك
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(1) الأرجنتين.. جووول الأول
ماييلي الحاسم