أوسوريو يقود مران الزمالك
واصل الزمالك تدريباته اليومية صباح اليوم بحصة تدريبية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر النادي بـ 100 عقبة.
وشهد المران اليوم انتظام أحمد بلحاج بعد العودة من إسبانيا عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها.
وشارك بلحاج في الفقرة البدنية والتأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية.
وشهد الجزء الأول من المران فقرة تدريبية بدنية لمدة 20 دقيقة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال.
وكان الجزء الثاني من المران عبارة عن تدريبات تأهيلية متنوعة سواء باستخدام الأدوات الرياضية أو بالكرة.
وحضر يوسف إبراهيم "أوباما" تدريبات الزمالك لاعب الفريق المعار لنادي الحزم السعودي وشاهد جزء من المران.
ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو يوم الجمعة 23 يونيو في دور الـ 16 من كأس مصر على استاد القاهرة.
وكان الزمالك قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة على الاتحاد السكندري يوم 5 يونيو الماضي بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ 30 من الدوري المصري.
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا












الزمالك